رياضة

وزير الرياضة: منتخب مصر يستحق الميدالية الأولمبية

دكتور. أراد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تهنئة المنتخب الوطني لكرة اليد بعد فوزه على منتخب الأرجنتين بنتيجة 34-27 على استكمال مبارياته ضمن المجموعة الثانية للألعاب الأولمبية والتي تضم “الدنمارك، فرنسا”. والأرجنتين والمجر والنرويج” والتأهل إلى ربع نهائي الأولمبياد.

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة أن هذا الفوز يعد خطوة مهمة نحو نجاح تاريخي لكرة اليد المصرية، لافتا إلى أن هذا الفوز يعطي دفعة معنوية كبيرة لبقية الرياضيين المصريين، مؤكدا أننا كنا سنفعل ذلك. العزم والإصرار على تحقيق المزيد من النجاح في مختلف الألعاب الرياضية، ويشير إلى أن هذا الفوز يعد رسالة للعالم أجمع بأن الرياضة المصرية قادرة على المنافسة على أعلى مستوى، ويؤكد أن المنتخب المصري يستحق الميدالية الأولمبية.

وتابع صبحي: “أشكر كافة الجماهير المصرية على دعمها ومساندتها لمنتخبنا وأدعوهم إلى مواصلة تشجيع اللاعبين في المباريات المقبلة، مؤكدا أن هذا الدعم هو وقودنا لتحقيق المزيد من الانتصارات”.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية تولي الرياضة والشباب اهتماما كبيرا وتعمل على تزويد الرياضيين بكافة المهارات التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. ويعد هذا الفوز دليلا على نجاح استراتيجية الدولة في دعم الرياضة المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى