رياضة

حسين ذكي: كنت أتمنى مواجهة سلوفينيا بدلا من إسبانيا في ربع نهائي الأولمبياد

كشف أسطورة كرة اليد المصرية حسين زكي، أنه يتمنى أن يلعب منتخب مصر أمام سلوفينيا بدلا من إسبانيا لأن المنتخب الإسباني قوي للغاية.

وقال حسين زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “لم أحب اللعب أمام إسبانيا، والحمد لله لدينا لاعبين جيدين ولديهم ثقة فينا، ومتى.” إنهم جادون، وهم المسؤولون.”

وأضاف حسين زكي: “المنتخب الإسباني قوي حتى الثانية الأخيرة. مواجهة تضع عبئا ثقيلا على منتخب مصر”.

وأوضح حسين زكي: لا أعتقد أن المباراة ستكون بهذه الصعوبة، لكنها ستكون مباراة قوية. أثق في لاعبي المنتخب المصري ولدينا لاعبون جيدون ويمكننا تجاوز ألمانيا أو فرنسا في نصف النهائي».

وأكد حسين زكي: “المباراة المقبلة ستكون مباراة رائعة على مستوى كرة اليد. لا أعتقد أن الفريق الإسباني قوي كما كان في الشوط الأخير، لكن علينا أن نحافظ على مركزين».

وقال حسين زكي: “يجب على مدرب منتخب مصر باستور أن يغتنم الفرصة للبناء على عمل أسلافه ومحاولة خلق الانسجام بين اللاعبين، وأنا أرى ذلك خطوة جيدة للاستعداد لها”. استعداداً لكأس العالم وسيستمر مع المنتخب للموسم المقبل.

وأكد حسين زكي: “المقارنة بين باستور وباروندو؟ اخترت باستور لأن هناك فرقا بين الطالب والأستاذ، وباروندو طالب جيد. واعتمد على 9 لاعبين واعتمد على المداورة بين اللاعبين، رغم أن قوة الفريق كانت نحو 14 لاعبا فقط.

واختتم حسين زكي: “أحمد عادل عظيم ويحيى خالد لاعب رائع، لكن لا يوجد لاعب يلعب بمفرده. قوتنا تكمن في وحدتنا وجماعتنا، وهذا ما يميز المنتخب المصري ويمنحه القوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى