رياضة

علاء إبراهيم: وسام أبو علي «حاجة تحزن»..والأهلي يحتاج رأس حربة آخر

أعرب علاء إبراهيم، نجم الأهلي السابق، عن إعجابه بالمستوى الذي قدمه الفلسطيني وسام أبو علي مع الأهلي، لكنه طالب الأهلي بضم مهاجم آخر إلى جانب الفلسطيني.

وقال علاء إبراهيم في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”: “منطقيا دوري بيراميدز ذهب إلى الجزيرة، والأهلي يتطور بخطى واحدة ثابتة”. “والدوري 99% في الجزيرة”.

وأضاف علاء إبراهيم: «المقاولون العرب يعاني من مشاكل فنية سيطرت على الفريق هذا الموسم. إنه اسم كبير في كرة القدم المصرية، لكن أدائه في الموسم الحالي ليس كما اعتدنا عليه».

وتابع علاء إبراهيم: “شخصيا، أنا سعيد للغاية من أجله، لكن من المحزن أن يكون هداف الدوري لاعب كرة قدم غير مصري، وهو ينتج باستمرار كبار الهدافين، لكن إذا كان هدافي الدوري هذا الموسم لاعبين أجانب، فهذا أمر سيء”. شيء وحزين.”

وأكد علاء إبراهيم: “منذ ثلاث إلى أربع سنوات، الأهلي لم ينجح في اختيار القيادة، ورغم أن وسام مهاجم وهداف، إلا أننا نحتاج لقيادة إضافية مع الأهلي”.

وأوضح علاء إبراهيم: “وسام يسجل من فرصة أو اثنتين، لكن مع الأهلي نحتاج لمهاجم يسجل من نصف فرصة”.

وتابع علاء إبراهيم: “مستوى الدوري ضعيف جدًا هذا الموسم. إذا كان الفارق بينه وبين بيراميدز 10 نقاط أو أكثر فهذا أمر مضحك”.

واختتم علاء إبراهيم: “في مباراة سموحة، الأهلي سيفوز بلقب الدوري بفرص كبيرة وليس لديه أي مشكلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى