رياضة

هل يضم الأهلي مهاجم جديد بجوار وسام أبو علي؟ هاني حتحوت يكشف مفاجأة

أشاد الصحفي هاني حتحوت بالفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، بعد تسجيله “هاتريك” في مرمى المقاولون العرب، واصفا إياه بالقاتل المبتسم، متسائلا هل لدى الأهلي رأس حربة آخر غير وسام أبو علي يحتاج إلى ضوء. تألق الفلسطيني .

وقال هاني حتحوت في برنامج “ماتش” على قناة “صدى البلد”: “فوز الأهلي جاء عن طريق القاتل المبتسم وسام أبو علي. وسجل ثلاثية داخل وخارج منطقة الجزاء مع الأهلي، وهو الأول للأهلي هذا الموسم تحت أقدام وسام أبو علي”.

وأضاف هاني حتحوت: “لو نظرت إلى أرقام وسام أبو علي مع الأهلي ستجد أنه سجل 18 هدفا في 18 مباراة، بنسبة هدف واحد في كل مباراة، وأنه سجل 6 أهداف أخرى”. لهذه الأرقام في الدوري المصري؟ بالطبع لا’.

وتابع هاني حتحوت: “في آخر 11 مباراة قدم وسام أبو علي 17 مساهمة وصنع 14 هدفا وصنع 3”.

وأوضح هاني حتحوت: “وسام أبو علي توج بجائزة رجل المباراة أمام المقاولون العرب ورغم تعرضه للضرب مرتين أمام المقاولون العرب إلا أنه واصل تسجيل الأهداف قبل استبداله واحتفل مع جماهير الأهلي”.

وصرح هاني حتحوتة: “هل كولر مصمم على الاستعانة بمهاجم؟” أوه، كوهلر مدير فني مثالي، ويتفهم وجهة نظر إدارة الأهلي ويريد من الإدارة أن تمنحه الأدوات. فهل يكفي وسام أبو علي؟ الأهلي يحتاج إلى إضافة أخرى».

واختتم هاني حتحوت: “الأهلي وصل إلى القمة بقائمته الكاملة، وهو ما شكل فارقًا كبيرًا على جميع فرق الدوري، وفي إفريقيا صنع الأهلي الفارق، لكن هناك منافسون مزعجون في ذهابه إلى عالم الأندية”. الكأس يجب أن يعزز الهجوم برأس حربة إلى جانب وسام أبو علي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى