رياضة

أيمن المزين: بيراميدز يفتقد للهوية.. ومحمد عبد المنعم أفضل مدافع بمصر

أكد أيمن المزين المدير الفني السابق لفريق لا فيينا، أن بيراميدز ليس لديه هوية للفوز بالبطولات، لافتا إلى أن محمد عبد المنعم نجم الأهلي من أفضل لاعبي مصر ومن حقه لتحقيق حلم الاحتراف .

وقال أيمن المزين في حوار مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “الأهلي فاته أشياء وجدها في وسام أبو علي، والأهلي ما زال يحتاج لشيء مختلف”. رأس الحربة بجانبه ليس مهاجمًا مطلقًا. لقد ابتعد عن الملاعب لفترة من الوقت”.

وأضاف أيمن المزين: “من حق محمد عبد المنعم أن يجد الفرصة ليحترف. لا يزال شابًا كما رأى صلاح وتريزيجيه وغيرهما، لكن من حق الأهلي قبول هذه العروض أو رفضها».

وتابع أيمن المزين: “محمد عبد المنعم من أفضل اللاعبين في مركزه في مصر. لديه المهارة والقوة والسرعة ويسجل العديد من الأهداف التي لا يمكن للأهلي تعويضها”.

وأشار: “الأهلي انتصر على بيراميدز بخبرته واسمه واستطاع التغلب عليه في مباراتين. بيراميدز يفتقر إلى الهوية».

وأوضح أيمن المزين: «بيراميدز مختلف عن السنوات السابقة. اللاعبون لديهم هوية ويلعبون من أجل البطولة، لكن الأهلي يدرب لاعبيه دائمًا لتحقيق البطولات».

وأكد أيمن المزين: «بالنسبة لمحمود الأسيوطي، تجربة بيراميدز هي في المقام الأول فرصة استثمارية. ونجح المستثمرون في تكوين فريق قوي في بيراميدز للمنافسة على البطولات مع الأهلي والزمالك “الفريق تم بناؤه ليس كافيا”.

واختتم أيمن المزين: “لكي أنافس الأهلي والزمالك أحتاج إلى شخصية بطلة وقاعدة جماهيرية حتى تخاف منه كل الفرق التي تنافس بيراميدز. كنت أتمنى أن تكون تجربة بيراميدز مع جماهيره أفضل من الوضع الحالي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى