اخبار مصر

نائب وزير الصحة يتفقد مركز طبي التجمع الخامس ويوصي بصرف مكافأة لـ مثقفة صحية

دكتور. تفقد الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، المركز الطبي “التجمع الخامس” ضمن جولة مفاجئة ضمن سلسلة الرحلات التي يتم تنفيذها تنفيذاً لمشروع د. خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء لشؤون التنمية البشرية وزير الصحة والسكان لوكلاء الوزراء بتكثيف العمل على أرض الواقع ومراقبة التقدم بشكل مستمر.. العمل في المنظومة الصحية والتأكد من حصول المواطنين على أفضل الخدمات الصحية .

دكتور. وأوضح حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه بالإضافة إلى الاطلاع على فتح الملف، اهتم وكيل الوزارة أيضًا بتفقد قسم الاستقبال وعيادات الأسنان والباطنة وغرفة التعقيم الطبي والفحص إجراءات التعقيم، مع أنه يوصى بتواجد ممرضة في غرفة التعقيم.

أتمتة التطعيم

وأوضح عبد الغفار أن وكيل الوزارة زار مكتب التطعيمات لمتابعة نظام ميكنة التطعيم. وقال إنه مهتم أيضًا بمراجعة نظام أتمتة المواليد والوفيات الجديد وكذلك تفقد قسم الصيدلة لمتابعة ميكنة التطعيم ونظام صرف الحليب والتأكد من توفر جميع المستلزمات الصيدلانية.

وقال إن د. وطالب محمد الطيب بصرف مكافأة مالية لـ”مثقفة صحية” مقابل أدائها المتميز في توعية المواطنين بخدمات حملة “100 يوم صحة” وخدمات المبادرات الرئاسية. والتثقيف بأهمية الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والتوعية بمبادرة الأورام السرطانية.

وأشار عبد الغفار إلى أن وكيل الوزارة اهتم بمتابعة مبادرة رئيس الجمهورية لفحص الراغبين في الزواج وتقديمهم بالمركز والاستماع لآراء ومقترحات المواطنين الذين أشادوا بمستوى الخدمة المقدمة. والإطار الزمني لاستخدام الخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى