رياضة

جمال علام يرد على كولر في أزمة مباريات كأس مصر: «مينفعش نقف ضد بعض»

رد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي، بعد الأزمة التي تسبب فيها بشأن مواعيد مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية: “الأهلي أجل مبارياته وحصل على البطولات نتيجة لذلك. الآن حان دورك للوقوف بجانبي حتى لا نتمكن من التنافس ضد بعضنا البعض.

وتابع قائلا: “نحن بحاجة لإنهاء كأس مصر حتى يفتح التسجيل الموسم الجديد لجميع الأندية”.

وجاءت تصريحات جمال علام بعد أن انتقد السويسري مارسيل كوهلر، المدير الفني للنادي الأهلي، بشدة مسألة جدولة مباريات الكأس مباشرة بعد نهاية الدور التمهيدي للدوري المصري.

هجوم مارسيل كوهلر

وقال مارسيل كوهلر، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام المقاولون العرب في الدوري المصري: “أنا مستاء للغاية من توقيت الإعلان عن مباريات كأس مصر، وهو ما يشير للاعبين إلى أنهم لا يحصلون على قسط كاف من الراحة. “بعد موسم صعب للغاية ويعني انهيارًا كاملاً وعددًا كبيرًا من الإصابات للجميع”.

وأضاف: “على من يتخذ هذه القرارات أن يتحمل المسؤولية ويأخذ في الاعتبار أن اللاعبين أشخاص وليسوا آلات، ولا يمكنهم تحمل موسم جديد وصعب للغاية دون الحصول على الراحة والتعافي اللازمين بعد أن يبلغ بعضهم 70 عاما”. مباريات في موسم واحد منها 20 مباراة في شهرين فقط “هذا أمر لا يطاق”.

وبعد ثلاثة أيام فقط، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباريات دور الـ16 لكأس مصر للموسم 2023-2024 يومي 20 و21 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى