اخبار مصر

بعد توجيهات الرئيس السيسي.. أحمد موسى: قضية أحمد رفعت أمام النيابة ومحدش فوق القانون

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بسرعة استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي في التعامل مع القضايا العامة التي تهم الرأي العام، ومن بينها قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت، قائلا: “الرئيس لديه كافة المعلومات الكاملة عن قضية أحمد رفعت”. مطلوب.”

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن الرئيس السيسي حذر للغاية في كافة القضايا والملفات ولديه كافة المعلومات عن وفاة أحمد رفعت.

وتابع الصحفي أحمد موسى: “لا يوجد أحد فوق القانون وتصرفات الرئيس السيسي في هذا الملف أو أي ملف آخر تعطي قوة واهتماما كبيرا لتطبيق القانون”.

وأوضح أحمد موسى أن الرئيس السيسي مهتم بتنفيذ القانون، وهو ما دفعه إلى إحالة قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت إلى النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تثبت مخالفته للقانون.

وأضاف أحمد موسى: “هذه الدولة ليس لديها أي ندم والرئيس السيسي يستجيب لقضية وفاة اللاعب أحمد رفعت، وهو ما سيؤدي إلى اتخاذ النيابة إجراءات قانونية سريعة ضد المخالفين”.

وتابع أحمد موسى خلال برنامج “على مسؤوليتي”: يجب أن نترك القضاء والنيابة تتخذ إجراءاتها وقراراتها فيما يتعلق بوفاة اللاعب أحمد رفعت نجم المنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى