اخبار مصر

توجيهات عاجلة من الرئيس السيسي لمحاسبة المخالفين في قضية أحمد رفعت.. فيديو

أكد الصحفي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى النيابة العامة، مع التركيز على محاسبة كل من شارك في الأزمة وكشف أي تجاوزات لضمان تحقيق العدالة. .

وقال أحمد موسى في تصريحات خاصة لبرنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، إن الرئيس السيسي أمر بضرورة التنسيق بين الجهات المعنية للتأكد من تنظيم إجراءات سفر الرياضيين خلال فترة الاستقدام، بما يسهّل الإجراءات ويحقّق الحقوق المتساوية لجميع المعنيين.

وأضاف أحمد موسى أن الرئيس السيسي مهتم بتحقيق العدالة والمساواة في إجراءات سفر الرياضيين خلال فترة الاستقدام، لافتا إلى أن الرئيس أمر في هذا الصدد بتحقيق المساواة لجميع الرياضيين.

وأضاف موسى أن وكيل النيابة المستشار محمد شوقي سيشكل لجنة للتحقيق في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت وأن اللجنة ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف أي مخالفات والتأكد من تحقيق العدالة، وأكد أن أي شخص ثبت أنه فعل ذلك، وأي شخص ينتهك القانون سيواجه العقوبات المناسبة.

وشدد موسى على أن الرئيس السيسي يهتم دائما بالقضايا التي تهم الرأي العام وأصدر هذه الإجراءات العاجلة بإحالة القضية إلى النيابة العامة، مؤكدا أن هذا القرار يعكس التزام الرئيس السيسي بمبدأ العدالة.

وأشار موسى إلى أن الرئيس السيسي يتابع كافة التفاصيل والقضايا التي تثير الرأي العام، موضحا أن الرئيس يتابع الأمور بكل شفافية ووضوح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى