اخبار مصر

الرئيس السيسي يوجه بإحالة قضية أحمد رفعت للنيابة العامة

أكد الصحفي أحمد موسى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بإحالة قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت إلى النيابة العامة، ومحاسبة كل من شارك في هذه الأزمة، وكشف أي مخالفات في بعض القضايا بشكل عاجل. الطريقة التي تضمن تحقيق العدالة.

وقال أحمد موسى، في تصريحات خاصة ببرنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة “صدى البلد”، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قاد التنسيق بين الجهات المسؤولة عن تنظيم إجراءات سفر الرياضيين خلال فترة الاستقدام. بما يضمن تبسيط الإجراءات لجميع اللاعبين.

وتابع: “الرئيس السيسي مهتم بضمان المساواة بين الرياضيين خلال فترة التجنيد، وأشار إلى أن الرئيس السيسي أمر بمساواة جميع الرياضيين في إجراءات السفر خلال فترة التجنيد”.

وتابع: سيشكل وكيل النيابة المستشار محمد شوقي لجنة للتحقيق في قضية اللاعب الراحل أحمد رفعت واتخاذ الإجراءات القانونية وكشف أي مخالفات بما يضمن العدالة لمن يثبت ارتكابه المخالفات وسيطبق القانون. مساءلة.

وأضاف أحمد موسى: “الرئيس السيسي يهتم دائمًا بالقضايا التي تمس الرأي العام، ولهذا أمر بهذه الإجراءات العاجلة وأحال القضية إلى النيابة العامة. كما يرسخ هذا القرار من الرئيس السيسي مبدأ العدالة، مضيفا: “تحقيق العدالة في كل قضية وليس أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت”.

وأشار أحمد موسى إلى أن الرئيس السيسي يتابع كافة القضايا والقضايا الكبرى والصغرى التي تثير الرأي العام، مبينا أن الرئيس السيسي يتابع كل هذه الأمور بكل شفافية ووضوح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى