اخبار مصر

أحمد موسى: بريطانيا خربانة وتحذيرات عالمية من السفر لها

وأضاف الصحفي أحمد موسى أن بريطانيا أصبحت في حالة خراب في الآونة الأخيرة والشرطة الإنجليزية تقوم بتفتيش المنازل وبعض الدول تحذر مواطنيها من السفر إلى بريطانيا.

وتابع خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع على بوابة البلد، أنه تم القبض على بعض مواطنيه في منازلهم واحتجازهم بتهمة الفتنة، موضحًا أنه أثناء تفتيش باب منزل تابع لـ وتعرضت فتاة تسكن هناك للانهيار رغم أنه منزل خاص.

وقال إن بريطانيا حشدت تسعة آلاف ضابط وجندي لمواجهة الاحتجاجات الأخيرة، وأوضح أن الأحكام المتوقعة على المعتقلين تتراوح بين 5 و7 و10 سنوات.

وأكد الصحفي أحمد موسى أن جميع المعتقلين، حوالي 500 شخص، هم في المعتقلات، حيث يُسجن كل من كتب كلمة واحدة على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضح الصحفي أحمد موسى أن بريطانيا التي تدعو إلى احترام حقوق الإنسان لا تعترف بذلك، مضيفا أن جميع قيادات الجماعة الإرهابية والجماعة الإسلامية الذين أدينوا يتمركزون هناك.

وأشار الصحفي أحمد موسى إلى أن بريطانيا تقدم الدعم اللازم والملاذ الآمن للإرهابيين المتواجدين على أراضيها منذ التسعينيات.

وأضاف أن ما يحدث لنا من حرائق وتخريب هو ما تسميه بريطانيا حرية الرأي والتعبير، وعندما حدث ذلك كان على سلامته، انتفضت بحجة حماية سلامته، لمواجهة الاضطرابات. .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى