اخبار مصر

تفاصيل استعداد المنتخب الأولمبي لمواجهة المغرب على برونزية باريس 2024

أعلن محمود حرب المدير العام للمنتخب الأولمبي، وصول المنتخب الأولمبي إلى مدينة نانس، حيث سيخوض مباراته المقبلة أمام المغرب لتحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد: “لدينا حلم تحقيق الميدالية البرونزية وسنناضل من أجلها”.

وأكد محمود حرب المدير العام للمنتخب الأولمبي أن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم وأكثر، وأعرب عن اعتزازه بارتباطه بهذا الجيل من الأبطال في المنتخب الأولمبي المصري.

وأضاف أنه مع تقدم المباراة، شعر هنري المدير الفني لمنتخب الديكة الفرنسية بالتوتر من أداء الفراعنة، الأمر الذي أحرج الفرنسيين على أرضهم وبين جماهيرهم.

وأشار إلى أن هنري قال إن المنتخب المصري قوي وهو البرازيل الإفريقي، وأشاد بهم بعد المباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس الاثنين.

وأضاف أنه يعتقد أن الجيل الحالي من اللاعبين يحزن المصريين لعدم التأهل لنهائي الأولمبياد، قائلا: “اللاعبون حزينون من الأمس وحتى الآن”.

وقال إن النني قائد بكل معنى الكلمة، داخل وخارج الملعب، وأنهم معه ومع القائد زيزو كانوا إضافة قوية للفريق. إنهم يحفزون اللاعبين لتحقيق حلمهم ويخبرونهم أنهم ضيوفهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى