رياضة

ميكالي: قلق من الإرهاق قبل مواجهة المغرب.. وسنقاتل على البرونزية بأولمبياد باريس

أبدى البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري، قلقه من مستوى الإرهاق الذي يمكن أن يصيب اللاعبين قبل مباراة الميدالية البرونزية أمام المغرب في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، أن ميكالي أكد في تصريحات خاصة ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن المنتخب الأولمبي سيشعر بالإرهاق بعد مباراتين بفترتين إضافيتين قبل مواجهة المغرب.

وأشار إلى أن هذا الأمر مثير للقلق، خاصة أن فترة التعافي بين المباريات قصيرة للغاية واللاعبون في نهاية الموسم، في حين أن سبب تأخر التبديلات هو رغم ظهور اللاعب حتى الدقيقة 90 من المباراة. كان الإرهاق بسبب الكرات الثابتة والعرضيات لفرنسا.

وشدد ميكالي على أن الكرات الثابتة والعرضيات لفرنسا كانت من أخطر جوانب فرنسا، بينما كانت أغلب البدائل متوسطة إلى صغيرة الطول، مضيفا: «قمت بتقييم الأمر وقررت عدم التساهل في مواجهة العرضيات، وللأسف الأمر». وانتهت بهدف سكني وإقصاء عمر الفايد.

وعن مشاعره بعد فقدان حلم الفوز بالميدالية الذهبية وكيف سيتعافى منه، قال إنه حزين لأنه رأى أن الفراعنة الشباب كان بإمكانهم الفوز ولكنهم الآن يقاتلون من أجل البرونزية رغم أن المغرب فريق كبير ويلعب بكامل طاقته. قوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى