رياضة

محمد عبد الجليل يطالب بإلغاء كأس مصر هذا الموسم

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن المنتخب الأوليمبي قدم أداء جيدا في مباراة فرنسا رغم خسارته في نصف النهائي، لافتا إلى أن روجيرو ميكالي عمل في صمت ولم يتلق دعما كبيرا من اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة و قبل الألعاب الأولمبية.

وقال محمد عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية: “ميكالي مدرب جيد ولو كان المنتخب السابق بجانبه في وجود رمضان صبحي وآخرين لكان حصل على ميدالية. ويحقق المدرب نتائج جيدة مع المصري “رغم قوة المنافسين إلا أن حسام عبد المجيد قدم أداء جيدا ويحتاج لمزيد من الخبرة، ولو كان بجواره لظهر محمد عبد المنعم أقوى”.

وأضاف: “لعبنا بشكل جيد وقدمنا أداء جيدا خاصة في الشوط الأول أمام فرنسا، وأتمنى أن يصبح هذا الجيل من اللاعبين محترفين، سواء شحاتة أو صابر أو إبراهيم عادل أو غيرهم، بجانب أن حمزة علاء يقدم عروضا جيدة”. مدربه السويركي يعامله بشكل جيد”.

وتابع: “يعيش نادي كليوباترا سيراميكا حالة من الاستقرار الشديد قبل مواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس الدوري، حيث يعتبر أيمن الرمادي من أبرز المدربين هادئًا ويتصرف بشكل جيد ويفوز بذلك”. فاز بالبطولة معهم الموسم الماضي.”

وأضاف: “علي ماهر يقود المصري بشكل جيد هذا الموسم وكان له تأثير رائع على الفرق التي عمل معها وبالطبع خبر انتقاله لتدريب فريق آخر أمر لا يصدق”.

وأضاف: “سيراميكا كليوباترا لديه هجوم جيد بقيادة أحمد ياسر ريان وإيبوكا ومحمد إبراهيم وإيجولا وآخرين، ومن المؤكد أن طلائع الجيش ستعاني في الدفاع.. سيراميكا لديه لاعبين جيدين ويحاول الفوز ببطولة أخرى” مثل. بيراميدز الذي يصر على اللعب في كأس مصر من أجل الفوز بالبطولة في غياب الأهلي”.

وأشار إلى أنه نظرا لظروف الموسم الحالي سيكون من الأفضل إلغاء كأس مصر هذا الموسم.

وأضاف: “المغرب تطور بشكل كبير على مستوى المنتخبات الوطنية ولا عيب في الاستفادة منها في كرة القدم، لكني أتوقع فوز المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية”.

وأتم: “وجود مدربين في المنتخبات يحتاج إلى خبرة، وعلي ماهر من أفضل مدربي الكرة المصرية ومؤهل مثل أحمد سامي للعمل في المنتخبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى