رياضة

وديات قوية لفرق كاراتيه الأهلي مع منتخب السعودية

أقيمت عدة مباريات ودية بين منتخبي الكاراتيه والمنتخب السعودي، على فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، على هامش المعسكر المقام حاليا بالقاهرة.

حدث ذلك بحضور د. مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي ود. مشرف الشهري رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه، والعميد حسام موسى رئيس منطقة القاهرة.

وأكد الكابتن خالد فضل رئيس فريق الكاراتيه بالنادي، أن إقامة المباريات الودية جاء بالتنسيق مع الكابتن محمد إبراهيم المدير الفني للمنتخب السعودي وأحد أبناء الأهلي، وفي ظل الاستعدادات لمواجهة مصر. المشاركة في بطولة آسيا.

وأوضح أن التجربة كانت إيجابية للغاية من حيث توفير اتصالات مختلفة للاعبي الأهلي من مختلف الأعمار ومن حيث الاستعداد للموسم الجديد سواء على مستوى الفريق أو الفردي للمسابقات المحلية وكأس العالم.

وأشار فضل إلى استعداد قطاع الكاراتيه بالنادي لخلق تجارب ودية قوية وفريدة من نوعها مع المدارس المختلفة لتدريب اللاعبين واللاعبات وإكسابهم خبرات كبيرة للمشاركة في البطولات المختلفة.

من جانبه، شكر الشهري مجلس إدارة النادي بقيادة الكابتن محمود الخطيب على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً أنها كانت تجربة ناجحة ومتميزة للغاية وحققت فائدة كبيرة للمنتخب السعودي.

وفي ختام المنافسة الودية التي جرت في أجواء مميزة أكد د. مهند مجدي الشهري درع وعلم النادي والذي بدوره أهدى للأهلي درع الاتحاد السعودي تقديرا للعلاقات القوية بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى