اخبار مصر

أحمد موسى يهنئ سارة سمير على فضية أولمبياد باريس في رفع الأثقال: تستحق التحية.. فيديو

هنأ الإعلامي أحمد موسى لاعبة رفع الأثقال سارة سمير بعد حصولها على الميدالية الفضية في رفع الأثقال في فئة رفع الأثقال حتى 81 كجم في أولمبياد باريس 2024 بنتيجة 268.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”: “كنا نتمنى أن نفوز بميداليات في عدة مباريات وحدد الله ما يريد ولكن مبروك لسارة سمير”. . تحدث عن سارة واكتب عنها. لقد تغلبت سارة على كل التحديات.

وتابع: “سارة تبكي اليوم لأنها فقدت الذهب. وتتجه عيناها نحو هدف تريد تحقيقه وتمكنت من الفوز بالميدالية الفضية ورفع العلم المصري. مبروك سارة، لديك فرصة. تجربة سارة في الفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد لوس أنجلوس تشبه تجربة كرم جبر من حيث التحديات والصعوبات التي واجهتها وما زالت في الأولمبياد ترفع العلم المصري.

وشدد أحمد موسى على أهمية دعم اللاعب والاتحاد الناجح الذي رفع العلم المصري في المحافل الدولية، مضيفا: “هناك رؤساء اتحادات فشلوا في تحقيق ميدالية بيوتر، ونرى التجربة الصينية في بعض الأولمبياد وتحتل المراتب”. الأول في الفوز بالميداليات الذهبية.

وتابع أحمد موسى: “كفاية جيدة ويجب محاسبة كل الاتحادات التي فشلت في تحقيق النصر والحصول على الميداليات. وعلى كفاية أن ترى من يريد النجاح وأن تساعده”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى