رياضة

محمد عادل: هبوط المقاولون ليس نهاية العالم.. ويجب تشفير الدوري المصري

قال محمد عادل مدير عام الكرة بنادي المقاولون العرب، إن قطاع الناشئين بالنادي يعد حاليا من أفضل القطاعات في مصر.

وأضاف محمد عادل، خلال لقاء مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، أن قسم الشباب بنادي المقاولون العرب يزخر بالمواهب، مؤكدا أن هناك أكثر من 17 لاعبا ويتواجد بالنادي ممثلون في المنتخبات الوطنية في كافة المراحل، وأبرزهم محمد سيها حارس مرمى المنتخب والمنتخب المصري الأولمبي.

وأضاف محمد عادل أن اختبارات مستوى الشباب بالمقاولون من أفضل الاختبارات حيث أن الكشافة لديهم الخبرة لاختيار أفضل اللاعبين، مؤكداً أن هناك لجنة في جميع المحافظات تقوم باختيار أفضل المواهب في كرة القدم في هذا المجال: “أنا أرفض المجاملات في مجال الشباب”.

وأشار محمد عادل إلى أن دخول أندية الشركات إلى الدوري أدى إلى ارتفاع أسعار اللاعبين في مصر، مؤكدا أن الجيل الحالي من اللاعبين الذين يلعبون من أجل الجوهر والانتماء اختفوا من الملاعب المصرية بسبب جائحة كورونا.

وطالب محمد عادل بتشفير الدوري المصري بمعدل 100 جنيه لكل مشترك في الموسم الواحد، مؤكدا أنه سيتم تنفيذ التشفير في جميع أنحاء العالم. وطالب بالتفكير خارج الصندوق، وأعرب عن حزنه لنتائج الفريق هذا الموسم، مؤكداً أن الفريق سيعود قريباً بشكل أفضل، نافياً قلة عروض اللاعبين في الموسم الحالي.

وتابع محمد عادل أن هبوط فريق المقاولون العرب إلى الدرجة الثانية ليس نهاية العالم وسيتم تشكيل جهاز فني جديد للفريق من أعضاء النادي، مؤكدا أن ثنائي الفريق أحمد الشيمي وعبد الله رحمن خالد أنهى عقوده مع المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى