رياضة

وليد الحديدي: الدولة وفرت 50 مليون دولار لتأهيل المشاركين في أولمبياد باريس

قال وليد الحديدي، الناقد الرياضي، إن الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير رفعا اسم مصر خلال الأولمبياد المقام حاليا في العاصمة الفرنسية باريس بعد فوزهما بالميدالية الذهبية وحصولي على ميداليات فضية في المسابقة الحديثة في الخماسي ورفع الأثقال.

وتابع وليد الحديدي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، أن أحمد الجندي كان لديه إرادة كبيرة، بعد أن فاز برفع العلم المصري في الأولمبياد الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020، مشيراً إلى أن النجاح الذي حققه اليوم يعزز مكانة مصر في الأولمبياد. تؤكد الساحة الرياضية العالمية على تنافسية الرياضيين المصريين، حيث خصصت الدولة 50 مليون دولار على مدار عامين تقريبًا لتأهيل المشاركين لأولمبياد باريس.

وأشار وليد الحديدي إلى أن الدولة المصرية قدمت الدعم الكامل للوفد المصري وتعول على الدعم المستمر والاهتمام بالرياضة المصرية لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

وتعليقا على خسارة المنتخب الأولمبي المصري أمام المغرب، قال وليد الحديدي: “صعود ميكالي في هذا الجيل كان مفاجئا بسبب المهارات”، مضيفا أن ميكالي واللاعبين قدموا أفضل ما لديهم خلال البطولة. لا يمكننا أن نلومهم على أن هزيمة مصر أمام المغرب كشفت عن المشاكل الفنية التي كانوا يعانون منها في المنتخب المصري.

وتابع وليد الحديدي أن هناك إخفاقات في منتخبي السيدات والأولمبياد بسبب سوء التخطيط والإدارة، لافتا إلى أن جيل الكابتن حسن شحاتة كان ناجحا وقادرا على تحقيق النجاح الكروي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى