اخبار مصر

كريم فؤاد يكشف القصة الكاملة لواقعة كيشو في باريس.. من الإدانة للبراءة

كشف الإعلامي كريم فؤاد، مراسل صدى البلد لأولمبياد باريس، كافة تفاصيل واقعة اتهام لاعب المصارعة محمد إبراهيم كيشو بالتحرش في باريس.

كريم فؤاد يكشف ملابسات دعوى التحرش بمحمد كيشو في باريس

وقال كريم فؤاد، مراسل صدى البلد في أولمبياد باريس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج “قاعة التحرير” المذاع على بوابة البلد، إن السلطات الفرنسية أفرجت عن كيشو بعد أن ألقت الشرطة القبض عليه. في الساعات الأولى من صباح أمس بتهمة التحرش خارج مقهى في باريس.

تفاصيل اعتقال محمد كيشو. وكيف أثبت التحقيق براءته؟

وتابعت مراسلة صدى البلد لأولمبياد باريس: “كيشو تحدث عن كافة تفاصيل الحادثة بعد إطلاق سراحه، وعندما خرجت من المقهى فوجئت بفتاة تتحدث معي وأنا لا أتحدث الفرنسية بطلاقة”، وهناك وكان معها بعض الشباب الذين يتحدثون الفرنسية بطلاقة، وفوجئت بشجار بين صديقي والشاب الذي رافق الفتاة. الأحداث: مرت سيارة الشرطة وفوجئت بالفتاة وهي تشير إلي وتتحدث مع الشرطة ولم أفهم ما الذي يحدث”.

وتابع: أكد كيشو أنه لم يكن سكرانًا كما قال البعض، ولم يكن متواجدًا في ملهى ليلي، وأنه مستعد للخضوع فورًا لتحليل طبي للتأكد من صحة كلامه.

مراسل صدى البلد يروي قصة تبرئة محمد كيشو من تهم التحرش

وتابع كريم فؤاد: “بعد القبض على كيشو، تدخلت إدارة الوفد المصري ووزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، لدى سفارة مصر في فرنسا ومعها السفير علاء يوسف وأحد أعضاء اللجنة الأولمبية المصرية”. “تم البحث عن محامين طلبوا فك الكاميرات وأثبتوا براءة عائلة كيشوس من تهمة التحرش بالفتاة”.

وأضاف كريم فؤاد: “بعد الإفراج عن كيشو طالبنا ببيان رسمي للاعتذار للاعب وضمان عدم إدانته، حيث كان سفير مصر في فرنسا علاء يوسف قد طلب من الشرطة الفرنسية إصدار مذكرة رسمية” للبث. وتوضيح حقيقة ما حدث لكيشو من أجل إثبات براءته مما نسب إليه في الساعات الأخيرة من حادثة السكران”.

واختتم كريم فؤاد حديثه قائلا: “بعد تبرئة كيشو تغير الأمر تماما ويجري التحقيق مع اللاعب لمخالفة بعض الأمور حيث لم يذهب للأولمبياد مباشرة بعد المباراة التي كان يريد مشاهدتها وقد عاد القرية، و ولا في حالات التحرش أو السكر كما ادعت الفتاة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى