رياضة

أحمد الجندي يعلق على إنجازه بالتتويج بذهبية أولمبياد باريس

أعرب أحمد الجندي، بطل الخماسي الحديث الأولمبي، عن فخره بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024، التي أقيمت في الفترة من 26 يوليو إلى 11 أغسطس.

وقال الجندي: “لا أستطيع أن أصف مشاعري تجاه تحقيق حلمي وسماع النشيد الوطني بعد فوزي بالميدالية الذهبية. لقد بذلت جهودًا كبيرة مع فريق العمل للوصول إلى هذه اللحظة”.

وعن تحطيمه الرقم القياسي العالمي في النهائي بعد تحطيم الرقم القياسي الأولمبي في التصفيات، قال الجندي: «خططنا جيداً لتحطيم الرقم القياسي الأولمبي وبالطبع ركضت إلى رقم قياسي عالمي وسجل أولمبي»، لكن بعد ذلك إطلاق النار المتوسط كان لدي شكوك حول ما إذا كنت سأحطم الرقم القياسي العالمي. لكن بعد أن انتهيت من السباق أدركت أنني كسرته.

وتابع الجندي: أهدي هذه الميدالية إلى الشعب المصري وعائلتي وأخي محمد الجندي وكل أسرة الخماسي الحديث ومدربي والشعب المصري بأكمله.

كما شكر د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الأولمبية المصرية بقيادة المهندس ياسر إدريس، والاتحاد المصري للخماسي الحديث بقيادة المهندس شريف العريان، والدولة المصرية بشكل عام على الدعم الكبير.

واختتم الجندي تصريحاته قائلا: “أخطط لمواصلة اللعب حتى أولمبياد لوس أنجلوس 2028. ربما تكون هذه المحاولة الأخيرة بالنسبة لي لأنني أعاني من إصابة في الكتف بعد طوكيو، لكنني سأعيش التجربة وأتطلع إلى لوس أنجلوس 2028.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى