رياضة

وزير الشباب: هزيمة المنتخب الأولمبي بسداسية أمام المغرب لا تعكس مستوى مصر الحقيقي.. فيديو

دكتور. هنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لاعب الخماسي الحديث أحمد الجندي بفوزه بذهبية أولمبياد باريس 2024.

وأضاف أشرف صبحي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى عبر برنامج “على مسئوليتي” على بوابة البلد: “أود أن أشكر الثلاثة الذين رفعوا رؤوسنا في باريس وهم أحمد الجندي ومحمد السيد”. كما تتقدم سارة سمير بالشكر لكل من حاول إفشالنا، لدرجة أنني طلبت من البعثة ذلك بسبب حالة الإحباط السائدة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وتابع: “كان من المتوقع أن يحصل أحمد الجندي وسارة سمير على ميدالية فضية أو ذهبية قبل الذهاب إلى باريس، علما أنه من المتوقع زيادة الميداليات في بعض الرياضات الفردية الأخرى مثل الأسلحة والتايكوندو”.

وأكد وزير الشباب والرياضة أنه لم يكن من المتوقع أن يحقق المنتخب الأولمبي ميدالية، لكن نجاحه كان بالوصول إلى المركز الرابع في أولمبياد باريس، مضيفا: “الهزيمة بسداسية أمام المغرب لا تعكس المستوى الحقيقي لمصر”. “.

وتابع: “تم معالجة أزمة محمد كيشو وأود أن أشكر سفير مصر في باريس ورئيس اللجنة الأولمبية. وبعد إطلاق سراح كيشو تم حجز رحلة عودته إلى القاهرة مباشرة”.

وأوضح وزير الشباب أن هناك لجان رقابية تراقب ما حدث للبعثة المصرية وما تم صرفه على البعثة المصرية بباريس وأن هناك نظاما يجب تطبيقه. دولة بحجم مصر تدير نفسها وفق القوانين والقواعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى