اخبار مصر

وزارة العمل: 4962 فرصة عمل جديدة في 94 شركة خاصة بـ 18 محافظة

تصدر وزارة العمل نشرة التوظيف نصف الشهرية التي تعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص.

نشرة التوظيف نصف الشهرية

دعا محمد جبران وزير العمل مرة أخرى الشباب المصري للعمل في القطاع الخاص والاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية بما في ذلك برامج التدريب المهني المجانية التي تؤهل الشباب للمهن التي يحتاجها سوق العمل و عن الوظائف التي تتطلب ذلك تعلن الوزارة في نشرة التوظيف نصف الشهرية التي توفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

 

كما وجه الوزير كافة مديريات العمل في المحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن الوظائف الشاغرة وإرسال تقرير إلى الوزارة يفيد منح الباحث عن العمل الفرصة المناسبة للتأكد من المصداقية في نشر الوظائف الشاغرة والتأكد من القطاع الخاص ويطبق الحد الأدنى للأجور على جميع المهن.

وقالت الوزارة في بيان صحفي اليوم الجمعة، إنها تلقت طلبات من 94 شركة من شركات القطاع الخاص في 18 محافظة، والتي يتوفر لديها حاليًا 4962 وظيفة متاحة في مجموعة من التخصصات، بما في ذلك أصحاب المهارات الخاصة، و”أصحاب الهمم، وذوي الهمم”، برواتب مجزية على أساس المقابلة والحد الأدنى للأجور، بالإضافة إلى الضمان الصحي والاجتماعي.

 

وأوضحت «الوزارة» أنه سيتم قبول طلبات الحصول على هذه «الفرص الجديدة» في أغسطس 2024 من خلال مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر «الوزارة» القديم بمدينة نصر أو من خلال مديريات العمل بالمحافظات أو الأرقام و عناوين الشركات التي تتوافق مع هذا البيان مرفقة.

 

وبحسب البيان، قالت «الوزارة» إنه سيتم إصدار نشرة التوظيف المنتظمة كل 15 يومًا، من خلال الإدارة العامة للتوظيف برئاسة هبة أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعدادها منى شوقي باحث أول في الوزارة. “تم الإعلان اليوم عن فرص عمل جديدة في 18 محافظة: القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، بورسعيد، السويس، قنا، أسوان، سوهاج، المنيا، أسيوط، الفيوم، دمياط، الغربية، الدقهلية، المنوفية وكفرالشيخ. الشيخ.

 

في التخصصات: مدرسين جميع التخصصات، موظف قروض، محاسب، مترجم صيني، أخصائي مكتبات، قائد فريق، موصل، موظفو استقبال الفروع، مندوبو المبيعات، المبيعات عبر الهاتف، خدمة العملاء، أخصائي موارد بشرية، مدير قسم الجودة، الإنتاج مدير، أخصائي رعاية ومتخصص في التسويق، مدير خط الإنتاج، منسقو الخدمة الميدانية، أخصائي مالي، أمناء المستودعات، مهندسي الكهرباء والميكانيكا، مهندسي الإنتاج والجودة والمعادن، أعمال السكرتارية، العمل الإداري، سائقين رخصة أول وثاني وثالث، مبيعات مندوبين ومراقبي جودة وفنيين بجميع التخصصات ومديري إنتاج ورجال أمن وعمال خياطة بجميع الأقسام وعمال إنتاج وعمال نظافة وغيرها من التخصصات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى