رياضة

أحمد موسى يصفق لأحمد الجندي بعد فوزه بالذهب في أولمبياد باريس 2024

صفق الإعلامي أحمد موسى على الهواء مباشرة للاعب الخماسي الحديث أحمد الجندي بعد فوزه بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024.

أحمد موسى يشيد بأداء أحمد الجندي وسارة سمير

وقال أحمد موسى، خلال استضافته في برنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”: “أحمد الجندي فاز بذهبية وفعلا ذهب إلى باريس ليحصل على الذهب واليوم لدينا ميدالية أخرى فاز بها مصر”. . يا له من يوم حلو.”

أحمد موسى: ذهب أحمد الجندي إلى باريس ليفوز بالميدالية الذهبية

وأضاف: “ركزوا على هؤلاء الشباب، لا تهتموا بالأمور الثانوية وادعموا الألعاب الفردية بشكل كامل بـ1% من ميزانية الكرة لأحمد الجندي أو سارة سمير أو محمد السيد وستفعلون ذلك”. سوف نرى نتائج مذهلة.”

أحمد موسى: انتقادات لأداء المنتخب المصري وزيادة الدعم للألعاب الفردية

وتابعت موسى: “إذا ركزت على 5 أو 6 مباريات محددة، فإن النجاح لا يكمن في عدد المباريات أو حجم المهمة، بل في التركيز على بعض الأمور المهمة، وكان سباق الأمس هو المسافة بينها وبين الأميركية زي”. من مدينة الانتاج لحد دريم . وفي اللحظة الأخيرة قلب الطاولة وركض مثل الرافال وفاز بالميدالية الذهبية.

وأوضح موسى أن أداء المنتخب المصري الأول كان سيئا للغاية، حيث خسر أمام المغرب 6-0، وقال: لماذا ندخل مباريات خسرنا فيها منذ البداية، كفى من المجاملات والتفضيلات. دفاعنا كان ضعيفاً في المباراتين ضد المغرب وفرنسا ولم يكن عليهم السفر إلى باريس. الهزيمة أمام المغرب كانت فضيحة”.

أحمد موسى يدعو مجلس الوزراء إلى إصدار بيان رسمي حول نتائج أولمبياد باريس

وتابع موسى: “أحمد الجندي ومحمد الشاذلي وسارة سمير يستحقون الدعم. يجب أن نركز على الألعاب الفردية”. “محمد كيشو خارج الملعب، لكن يجب أن يكون هناك انضباط”.

ودعا موسى مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوع المقبل إلى إصدار بيان يوضح ما حدث في أولمبياد باريس. وأشار إلى أن مصر دولة كبيرة ولها أبطال ويجب محاسبة المسؤولين عنها لضمان عدم تكرار الفشل مستقبلا.

وشدد أحمد موسى على أهمية الدعم النفسي والتأهيل للاعبين المصريين في البطولات الدولية. يجب أن تكون هناك ثقة بالنفس مرة أخرى والإرادة لتحقيق النصر. أما الفرح اليوم فهو مختلف تماماً، ولله حكمة. لقد أتيحت لنا الفرصة لتحقيق الذهب منذ اليوم الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى