رياضة

طبيب البعثة يكشف موقفين رائعين لـ الجندي وسارة..الاتنين دهب خالص

كشف حسن كمال، رئيس اللجنة الطبية للوفد المصري إلى أولمبياد باريس، عن موقفين رائعين للثنائي المصري أحمد الجندي الحائز على ذهبية الخماسي الحديث، وسارة سمير الحاصلة على فضية رفع الأثقال في أولمبياد باريس 2024. وفازت بالأولمبياد مما يؤكد جدارتها بحمل العلم المصري في الأولمبياد.

وقال حسن كمال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عن جمال الذهب والفضة”. وعندما أبلغ أحمد الجندي بأنه سينزع العلم في الافتتاح كان في معسكر مختلف عن البلاد. جاء لرفع العلم عن خط العرض وسافر إلى معسكره في نهاية الصباح لإنهائه. كان بإمكانه أن يعتذر عن عدم الحضور أو يقول: “طيب كم يوم سنبقى؟” فرنسا.. لكن هذه هي الحقيقة، عقلية البطل وشخصيته.. وفي نفس الوقت احترامه وطنه وتقديره لرفع علمه”.

وأضاف: “سارة سمير أصيبت في معصمها قبل المباراة بخمسة أيام وأول شيء قالته لي هو من فضلك يا دكتور لا تخبر المدربين. سألتهم عن السبب.” حرفيًا: إنهم قلقون علي ولا أريدهم أن يقلقوا. قلت لا. لقد قلت للتو أنه أمر طبيعي وأنني سأزيله. وإزالته!!’.

واختتم: “كان بإمكان أحمد أن يعتذر عن طابور العرض، وكان بإمكان الجميع أن يفعل ذلك.. وكان بإمكان سارة أن تعلن عن إصابتها كإجراء احترازي، فلم يكن هناك اعتذار أو تعاطف.. لكن الأبطال والبشر هم”. “مشابه. “الميداليات… مصنوعة من المعدن، وكلاهما من الذهب الخالص!…مبروك يا شباب.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى