رياضة

الزمالك يكشف تطورات التحقيق مع أحمد فتوح وحقيقة صدور قرار ضده

كشف نادي الزمالك، عن تطورات التحقيق ضد لاعبه أحمد توفيق في ظل حبسه بتهمة دهس ضابط شرطة بالساحل الشمالي، مما أدى إلى وفاته، وحقيقة صدور قرار ضده.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أحمد فتوح ينتظر تقديمه للعدالة حتى الآن ولا صحة لإصدار قرار ضده”. “

وأضاف: “مجلس إدارة نادي الزمالك ينعي الفقيد ويدعو الله أن يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر”.

واختتم: “قام المجلس بتعيين فريق قانوني للدفاع عن اللاعب والمثول معه أمام جهات التحقيق، حيث أن الكابتن عبد الواحد السيد حاضر في الاستدعاء وسيرافق اللاعب لحين ظهور نتائج التحقيق”. “

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على لاعبي نادي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي، لقيامهما بضرب أحد الأشخاص، مما أدى إلى وفاته على الطريق الساحلي. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإجراء التحاليل الطبية عليهما بمستشفى العلمين الجديدة.

حادث احمد فتوح

وغادر الحارس محمد صبحي نادي الزمالك لأنه غير مطلوب في أي قضية أخرى، كما تم القبض على أحمد فتوح لأنه سائق السيارة.

وكشف مصدر أمني أن فتوح كان يقود سيارته بسرعة كبيرة، ما أدى إلى وفاة شخص. تم تحرير المحضر المطلوب وسيتم عرضه على النيابة العامة.

وذكر المصدر أنه تم التحفظ على أحمد فتوح بقسم شرطة العلمين وتم إبلاغ مدير أمن مطروح بالواقعة وتكليفه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية بشأن الواقعة وإحالتها إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى