رياضة

أول تعليق من كريم فؤاد بعد إصابته بالرباط الصليبي: أنا في نعمة كبيرة

خرج كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي عن صمته بعد تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي وعدم قدرته على التواجد في الملعب الموسم المقبل.

وقال كريم فؤاد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أي خسارة لا تصل إلى الجنة فهي خسارة الجنة”.

وأضاف: «اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك، وعظيم سلطانك. الدنيا دار ابتلاء وبؤس، والإنسان الذي يحتاج إليها يتعرض للاختبار دائمًا.” يحب وروحه فيها وطموحه وسعادته فيها. سيكون هذا اختبارًا لك، ماذا ستفعل في هذا الموقف، وسيكون لهذا الاختبار والمعاناة أجر عظيم وزيادة في الدرجات في الجنة وتكفير لكثير من الذنوب وغيرها من الأمور العظيمة مقابل ما تصبر عليه. في هذا الاختبار.”

وأضاف كريم فؤاد: “كانت المرة الثانية التي أعاني فيها من إصابة في الرباط الصليبي، لكن في هذا الاختبار لدي شعور مختلف تماما. أنا في نعمة كبيرة جدًا والحمد لله أن ربنا أنعم عليّ باختبار بسيط وسهل جدًا مقارنة بمعاناة الآخرين التي هي أصعب بكثير وأيضًا اختبار. “ليس جديدًا بالنسبة لي أنه رحل للمرة الثانية خلال فترة قصيرة، لذلك سأعرف كيفية التعامل معه بشكل جيد، وربما أفضل”.

وأكد: «لهذا السبب أشكر الله أن البلاء الذي سأحصل عليه من أجله أجر عظيم وعظيم ليس بقدر الصعوبة التي تؤلمني وتهدئني».

وتابع: “أحمد ربنا، وأنا راضي ومؤمن إيمانا راسخا أن ربنا يحبنا ويقربنا إليه بالعبادات ومنها الصبر والدعاء.. والحمد لله مستعد لذلك”. ” اختبار وأنا بسعادة غامرة.”

واختتم كريم فؤاد: “قليل من الوقت وسنقاتل مرة أخرى. سنرى بعضنا البعض قريبا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى