اخبار مصر

ياسر إدريس: هناك حساب لكل من أخفق في الأولمبياد وتقارير فنية ستعلن للرأي العام.. فيديو

أكد ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن البطل أحمد الجندي حطم الرقم القياسي العالمي والأولمبي في الخماسي الحديث، قائلا إن مصر تهدف إلى الفوز بميداليات أكثر مما حصلت عليه من حيث الذهب والفضة والبرونزية.

وأوضح ياسر إدريس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسؤوليتي” على بوابة البلد، أن مصر احتلت المركز 51 عالميا بفارق ثلاثة مراكز عن الألعاب الأولمبية، وأشار إلى أن الوفد المصري يواجه مع وجود شائعات عديدة حول الوفد، بالإضافة إلى سوء الخدمات في بعض دول القرية الأولمبية سواء من حيث المأكولات والمشروبات والتكييف وغيرها.

وعلق: “واجهنا شائعات خطيرة أثرت على اللاعبين وتعرض أحمد الجندي لخلع في الكتف قبل اللعب في الأولمبياد، لكن الجهاز الطبي بذل جهودا كبيرة لعلاج اللاعب وهناك العديد من اللاعبين الذين تأثروا بهذا الأمر”. الإصابات والظروف الخارجية في الألعاب التي كانت فيها الميدالية على المحك، بغض النظر عما إذا كان نائل نصار أو كحلة.

وتابع قائلا: “ستكون هناك محاسبة لكل من فشل وسيتم نشر التقارير الفنية”. ونشكر السيد الرئيس على اهتمامه بالوفد الأولمبي، خاصة أن فوز مصر بتسع ميداليات خلال فترة حكمه هو أمر غير مسبوق إنجاز.

وعن مكافآت لاعبي الأولمبي، اختتم: «ستكون على مستوى عالٍ وتم زيادة المكافآت بمقدار مليون جنيه مقارنة بما هو محدد في اللائحة، بواقع 5 ملايين للذهبية و4 للفضة». و3 للبرونزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى