اخبار مصر

مدير منظومة الشكاوى الحكومية يكشف تفاصيل ومواعيد العمل.. فيديو

دكتور. وكشف طارق الرفاعي، مدير نظام الشكاوى الحكومية الموحد في مجلس الوزراء، عن تفاصيل عمل النظام، موضحاً أن النظام عبارة عن مركز اتصال يعمل 24 ساعة يومياً، 7 أيام في الأسبوع، وأضاف: “ نتلقى كافة شكاوى المواطنين ونراجعها ونراجعها ونعمل على حلها».

وقال طارق الرفاعي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” على قناة “صدى البلد”، إن الشركات الناجحة المنافسة في السوق تهتم بخدمة العملاء ذات الكفاءة العالية، وأكد أن نظام التظلم للقيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي ود. مصطفى مدبولي أولوية.

وتابع: نجاح نظام الشكاوى يعتمد على تفاعل المديرين والدعم الذي يقدمونه، ولا يقتصر النظام عمله على تلقي الشكاوى، بل يراقب كل ما يحدث على شبكات التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام.

وتابع: “نظام الشكاوى لا يقتصر على المصريين في الداخل، بل يشمل المواطنين في الخارج أيضًا”، موضحًا أن نظام الشكاوى تم إنشاؤه في يوليو 2017 بقرار من الرئيس السيسي وأن هناك نظام شكاوى يعمل مع متصلين. إلى كافة مؤسسات الدولة.

وأوضح طارق الرفاعي أن نظام الشكاوى يقوم بالتحقق من كافة الشكاوى من خلال التأكد من صحتها بناء على بيانات المتصلين، لافتا إلى أن أغلب الشكاوى حقيقية وأصحابها أشخاص حقيقيون.

وتابع طارق الرفاعي: النظام يراقب كافة الشكاوى وبعد التحقق منها والتأكد من صحتها يتم العمل على تحويل الشكوى إلى الجهة المختصة. كما أن هناك بعض الشكاوى التي لها بعد قانوني ويتم تحويلها إلى نظام المستشارين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى