رياضة

مفاجآت بشأن العروض «المُغرية» لـ زيزو للرحيل عن الزمالك.. وموقف اللاعب النهائي

كشف الإعلامي هاني حتحوت تفاصيل حصول نادي الزمالك على عرضين أحدهما من نيوم السعودي والآخر من العربي القطري للتعاقد مع أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال حتحوت خلال برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، إن العرض الأول لنيوم لضم زيزو كان بقيمة 5 ملايين دولار، لكنه سيتم تقسيمه على ثلاث دفعات، على أن يحصل الزمالك مباشرة بعد مليونين ونصف على التوقيع، ثم بعد ذلك والباقي خلال عام .

وأضاف حتحوت أنه تم بالفعل الاتفاق على العديد من الشروط بين نيوم والزمالك، وأنه تم الاتفاق أيضًا على شروطه الشخصية مع زيزو، فيما نصت شروط زيزو الشخصية على أنه سيحصل على 3 ملايين دولار في الموسم الواحد لمدة موسمين.

وأشار إلى أن نادي الزمالك تلقى عرضا من العربي القطري لضم زيزو مساء الإثنين وأن العرض كان مبدئيا 4 ملايين دولار ومن الممكن سداده على الفور.

وعن موقف زيزو، أكد حتحوت أنه رغم العرض الكبير الذي قدمه نيوم لزيزو، إلا أن اللاعب يشعر بالقلق من فكرة اللعب في دوري الدرجة الثانية السعودي، لكن كل الاحتمالات واردة، مضيفًا: “هذه النقطة تمنح “القطري” فرصة اللعب في دوري الدرجة الثانية السعودي”. العربي لديه أفضلية نسبية في حسابات زيزو لأنه يلعب في دوري الدرجة الأولى، والذي يضم أيضًا نجومًا مثل ماركو فيراتي وعمر السومة.

واختتم تصريحاته بقوله إن البقاء في الزمالك لا يزال خيارًا، بل إن اللاعب يفكر في ذلك، حيث لا يزال عقده ساريًا لحين التوصل إلى اتفاق جديد بين النادي الأبيض وفريق آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى