رياضة

زياد طارق: أي حد يتمنى اللعب للزمالك.. لكني متربي في الأهلي

أكد زياد طارق، لاعب إنبي، أن كل لاعب يرغب في اللعب للزمالك، لكنه لاعب يستحق ذلك بشدة، وكشف عن معاملته السيئة للغاية في سموحة من قبل المدرب طارق العشري.

وقال زياد طارق في حوار مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “ماتش” على قناة “صدى البلد”: “مسيرتي المهنية تعطلت بسبب أشياء كثيرة.. حظ سيء، قراراتي لم تكن جيدة ومشاكل مع بعض الناس الذين لم يكن “لم يساعدني على إخراج أفضل ما لدي عندما رحلت”. بالنسبة لسموحة من الأهلي، فإن ما كان في ذهني لم يحدث. رحلت عن الأهلي وشاركت في المباريات ولكن لم تكن هناك مشاركة وذهبت إلى سموحة.

وأضاف زياد طارق: رحيلي عن الأهلي لم يكن مفاجئا. شعرت أنه من الصعب جدًا بالنسبة لي أن أترك الأهلي على سبيل الإعارة. ولكن كان علي أن أغادر للمشاركة في المباريات.

وتابع زياد طارق: “كانت الخيارات كثيرة، لكن بمشاركة وكيل أعمالي قررنا الذهاب إلى سموحة للتألق، لكن انضمامي للفريق كان مخالفا لرغبة طارق العشري الذي تحدثت معه ورحبت به”. حضوري وأنهى الأمر مع الكابتن الخطيب. تلقيت عروضا من سيراميكا والاتحاد لكني اخترت سموحة ووقعت ضحية الخلاف بين طارق العشري وفرج عامر».

وأشار: “فرج عامر كان يريد وجودي والعشري لا يريدني في الفريق. العشري أخبرني أنني لا أحب طريقة لعبك وأنني لا أحبذ تواجدك في الفريق أكثر من اللازم، فقلت له أنني سأغير وجهة نظرك في التدريبات، لكن منصبه ليس له أي علاقة افعل بها. “بالكرة.”

وتابع زياد طارق: “عدت للأهلي لكنهم أبلغوني بعدم وجود مكان لي في النادي، وأيمن الشريعي تحدث للأهلي بشأن الانتقال إلى إنبي”. أحببت الأهلي وكنت راضيًا عنه جدًا، وقريبًا سأفعل كل ما لم أفعله من قبل حتى أعود للأهلي مرة أخرى”.

وأكد زياد طارق: “إذا عدت للأهلي يجب أن ألعب دورا وليس مجرد التواجد. تربطني علاقة جيدة بلاعبي الأهلي، خاصة مصطفى شوبير. وقدم مستوى رائعا مع الأهلي هذا الموسم. إنه حارس مرمى مثير للإعجاب ويعمل كثيرًا على نفسه».

وتابع: “أخبرته بكل شيء عن المباريات قبل المباراة. في نهائي الوداد أخبرته أنك ستقوم بتصدي تاريخي قبل المباراة وقد حدث ذلك بالفعل وكان التصدي هو الذي فاز بالبطولة.

وأوضح زياد طارق: “أعرف سبب عدم المشاركة في وزارة الداخلية. النادي لديه نظام غريب. لا تعرف هل ستنضم أم لا، وعلى أي أساس الاختيار والتدريب، وموسمي في وزارة الداخلية انتهى وسأعود إلى إنبي».

وناقش زياد طارق الفارق بين موسيماني وكوهلر وقال: “موسيماني أم كوهلر؟ كلاهما مدربان عظيمان، لكن كوهلر مدرب عظيم للغاية ويعمل في فريق قوي للغاية وأنا أحب محمد عبد المنعم وإمام عاشور، وكنت أتمنى أن ينتقل إمام عاشور للأهلي قبل انتقاله للقلعة الحمراء”.

وشدد زياد طارق: “الجميع يريد اللعب في الزمالك، لكن أنا نشأت في الأهلي، لذلك الأمر صعب”.

واختتم زياد طارق: “سيراميكا كليوباترا فريق قوي للغاية، أكرمهم الله في كأس الدوري، وبيراميدز فريق قوي أيضًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى