رياضة

وزارة الرياضة تؤكد التحقيق مع اتحاد تنس الطاولة بعد تصريحات عمر عصر

أكدت وزارة الشباب والرياضة، أنه يجري حاليًا التحقيق مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة، بشأن تصريحات الكابتن عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة.

وجاء في بيان وزارة الرياضة: “بالإشارة إلى تصريحات الكابتن عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، بشأن وجود مخالفات تتعلق بعمل الاتحاد المصري لتنس الطاولة، والتي تضمنت العديد من النقاط “وأهمها التغاضي عن تلقي المساهمات المالية، فضلا عن عدم الانضباط في إنشاء المعسكرات ووجود شبهات بشأن تعيين أقارب لتولي المهام الإدارية والفنية”. وأشار اللاعب إلى أنه سيتم عقد سلسلة لقاءات مع وزير الشباب والرياضة، فضلا عن التزام الوزارة بصرف الدعم من الوزارة لجميع اللاعبين، بهدف صرف كافة الاستعدادات والمعسكرات والاحتياجات الخاصة باللاعبين. .

وتابع البيان: “تؤكد الوزارة أنه يتم حاليًا إجراء أعمال الفحص والدراسة لجميع الاتحادات الرياضية. وفيما يتعلق بالاتحاد المصري لتنس الطاولة فقد تم الانتهاء من الدراسة وجاري إعداد التقرير التفصيلي النهائي والذي يقدم تقييم موضوعي لكافة الإجراءات والضوابط بما في ذلك جوانب صرف الدعم المقدم من الوزارة وآلياته. والجدول الزمني والمعسكرات التدريبية ومعايير اختيار الجهازين الفني والإداري وكل التفاصيل المتعلقة بتقييم أداء الاتحاد.

وقال البيان إن هذه البلاغات سيتم عرضها على الجمهور فورًا وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر بعد الانتهاء من التحقيق مع جميع الجمعيات خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى