رياضة

حقيقة طلب كولر رحيل محمود كهربا عن الأهلي.. «مفاجأة في الكواليس»

أصبح مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، في صفوف القلعة الحمراء، محل جدل كبير، حيث توجد شكوك حول استمرار اللاعب داخل أسوار الجزيرة بعد أن رحل. وتركت حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر رحيله منذ وقت ليس ببعيد.

وذكرت تقارير صحفية أن المدرب السويسري مارسيل كولر طلب من محمود كهربا الرحيل عن الفريق نهاية الموسم الحالي لعدم حاجة الفريق لخدماته.

يأتي ذلك إلى جانب التألق اللافت للمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي منذ وصوله في يناير الماضي، وتصدره جدول ترتيب الهدافين قبل جولتين على نهاية الدوري المصري، إضافة إلى سعي حكومة الأحمر لخلق جديد. التعاقد مع مهاجمين أجانب الموسم المقبل، وهو ما يصعب على كهربا المشاركة بشكل أساسي في الفريق.

حقيقة رحيل كهربا

فيما قال الناقد الرياضي خالد الإتربي: “كل ما قيل وصدر مؤخرا عن دعوة مارسيل كوهلر لرحيل محمود كهربا عار عن الصحة تماما أو غير دقيق”.

وتابع: “الحقيقة هي أن كوهلر أعطى محمود كهربا الحرية الكاملة في اتخاذ قراره بالبقاء أو الرحيل”، مضيفا أن كوهلر أبلغ كهربا أن وسام أبو علي هو المهاجم الأساسي للفريق وأن النادي ينوي التعاقد مع مهاجم أجنبي آخر.

وأشار الإتربي في مقطع فيديو عبر حسابه على فيسبوك إلى أنه “إذا بقي محمود كهربا في النادي الأهلي فلن يتم التعاقد مع أي مهاجم مصري”.

وأكد الإتربي أن القرار بيد كهربا: هل سيستمر في صفوف الأهلي أم يرحل عندما يرى أن فرصه في اللعب صعبة، لافتًا إلى أنه حتى الآن هناك عرض من الزمالك. الأندية ستمنح كهربا عقدا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى