اخبار مصر

سبب إخفاق منتخب الطائرة في أولمبياد باريس 2024.. مكسبش مانش

كشف شريف الشمراني المدير الفني السابق لمنتخب الكرة الطائرة، تفاصيل مشاركة الفراعنة في أولمبياد باريس 2024، وعدم تحقيق منتخب الكرة الطائرة الفوز في أي مباراة، مبينًا أنه تلقى الرغبة من مدرب أمريكي كبير تعلمه. الفوز، وعليهم أن يتركوا هذه الكلمة عند الشباب واللاعبين.

الألعاب الأولمبية 2024 في باريس

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، إنه المدير الفني للمنتخب الوطني في أولمبياد باريس 2024.

وأشار إلى أن منتخب الكرة الطائرة احتل المركز الأخير في أولمبياد باريس، وأوضح أنه تمت الاستعدادات للأولمبياد بـ9 مباريات أغلبها أقيمت في اليابان، وأغلبها كانت فرق قوية تمثيلا.

وأكد شريف الشمراني، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، أن الاستعداد للأولمبياد يجب أن يشمل أكثر من 40 مباراة، مضيفا أن مصر تمتلك إمكانات بشرية كبيرة.

وقال إنه تم تعيين مدرب المنتخب قبل شهرين فقط من أولمبياد باريس 2024 وأنه المدير الفني للنادي الأهلي، وأن هذا الأمر غير صحيح لأنه يعبر عن عدم الاستقرار.

وخلص شريف الشمراني المدرب السابق لمنتخب الكرة الطائرة إلى أن مصر هي بطلة أفريقيا في الكرة الطائرة ودائما ما تنافس تونس، لكن ليبيا أصبحت فريقا مهما للغاية ولا أحد ينتبه لهذا الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى