اخبار مصر

محمد رشوان يكشف نقاط القوة والضعف في بعثة مصر بأولمبياد باريس.. فيديو

كشف الكابتن محمد رشوان، بطل العالم السابق في الجودو، أن الاستعدادات جارية حاليًا للتعاقد مع مدرب أجنبي لمنتخب مصر للفتيات، لافتًا إلى أن هذا الفريق لم يتم تشكيله إلا مؤخرًا، وهو لا يزال في مرحلة الشباب.

وقال خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على بوابة البلد، إنه تم التعاقد مع مدرب دولي لإعداد اللاعبين قبل الأولمبياد.

وأضاف الكابتن محمد علي رشوان بطل العالم السابق للجودو، أن شريف العريان نجح في إبعاد أحمد الجندي عن التوتر العصبي، كما أن سارة سمير كانت في قمة تركيزها خلال المباراة.

وجه الكابتن محمد رشوان، بطل العالم السابق في الجودو، الشكر إلى شريف العريان رئيس اتحاد الخماسي الحديث، وقال إن المصارعين في أولمبياد باريس 2024 لعبوا تحت ضغط عصبي، ربما خوفا من الهزيمة.

أكد الكابتن محمد علي رشوان، بطل العالم السابق في الجودو، أنهم كلاعبي جودو لم يكن لديهم طبيب في المهمة يرافقهم في البطولات التي شاركوا فيها.

وأكد أن هناك مشكلة في السباحة لأن اللاعبين يبدأون في عمر 7 سنوات أو ربما قبل ذلك ويشاركون في العديد من البطولات حتى يصلوا إلى سن 17 عاما، وهو الوقت الذي شاركوا فيه في العديد من البطولات و فاز بالعشرات من الميداليات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى