رياضة

آخر تطورات الحالة الصحية لـ ماجد هاني لاعب بلدية المحلة

دكتور. أكد رؤوف فودة طبيب فريق بلدية المحلة، أن إمكانيات النادي لم تساعد الفريق على البقاء في الدوري الممتاز، ويرغب في الوقوف إلى جانب غزل المحلة في الموسم الجديد.

وقال رؤوف فودة خلال كلمته المتلفزة: “ماجد هاني سقط على الأرض بعد 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني. أغمي عليه في الميدان، وكانت هناك حالة «ارتعاش» لأنه سقط بنفس طريقة أحمد رفعت رحمه الله».

وأضاف: «تم علاج اللاعب سريعًا ونقله إلى المستشفى بسيارة الإسعاف. والحمد لله حالته مستقرة. وسيبقى في وحدة العناية المركزة لمدة 20 دقيقة. ليست هناك حالة “ابتلاع للسان” لكنه كان فاقداً للوعي.” .

وتابع: “حاليًا هو في حالة جيدة وهو في العناية المركزة. لقد طمأنت عائلته. وأجريت كافة الفحوصات في مستشفى الجونة، كما يتواجد معه في المستشفى مصطفى الشامي رئيس النادي كمدير للكرة».

وتابع: “الموسم الحالي كان غريبا نظرا لعدد المباريات التي خاضها بلدية المحلة في الساعة الرابعة عصرا وهذه الأمور تسبب مشاكل للاعبين وهناك بناء كبير بين جميع اللاعبين”. بداية الموسم ومتابعات مستمرة، لكن هناك أشياء غريبة منها إمكانية منح الفريق راحة لمدة أسبوعين ومن ثم خوض أربع مباريات في أقل من عشرة أيام».

وأضاف: “هناك أشياء تسبب إجهادا للاعبين وفي المباريات في الأجواء الحارة يصعب حتى تواجد المتفرجين عند الساعة الثالثة عصرا واستمرت حالة الإغماء من 40 إلى 60 ثانية واستعاد عافيته لمدة خمس دقائق ثم استعاد وعيه وشارك في المباراة”. المباراة في بداية الشوط الثاني. حتى لو كانت المباراة في الساعة التاسعة مساءً، فلا يزال هناك ضغط مكبوت”.

واختتم: “ماجد هاني سقط دون أي اصطدام، وهو ما كان يدعو للقلق، لكنه حاليا بحالة جيدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى