رياضة

قضية الشيبي وسر اندهاش إمام عاشور.. تفاصيل تصريحات حسين الشحات

حل لاعب النادي الأهلي حسين الشحات ضيفا في برنامج تلفزيوني أمس الثلاثاء، بعد أيام قليلة من فوز النادي الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الرابعة والأربعين في تاريخه.

تتويج الأهلي بلقب الدوري لم يكن محور الحديث مع الشحات في المقابلة التليفزيونية، بل كان التركيز على مواضيع أخرى، ولعل أبرزها أزمته مع اللاعب المغربي محمد الشيبي.

دارت خلال الحديث عدة نقاشات كان أبرزها قضية حسين الشحات وأزمته مع محمد الشحات لاعب نادي بيراميدز، والتي انتهت في المحكمة وما زالت مستمرة رغم أكثر من عام مضى على واقعة صفعة الشحات للشحات في مباراة الأهلي وبيراميدز في ختام موسم الدوري 2023.

حسين الشحات والشابى

علق حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، على أزمته مع اللاعب المغربي محمد الشيبي، لاعب وسط نادي بيراميدز، وتفاصيل ما حدث بين اللاعبين بعد واقعة الطرد الأخيرة وحدث ما حدث للشيبي بعد تدخله العنيف عليه في مباراة الفريقين بالدوري المصري.

وقال حسين الشحات في تصريحات تلفزيونية: “لم أتوقع أن تصل الأزمة بيني وبين الشيبي إلى المحكمة، وكل شخص حر، وبالتأكيد تعلمت من هذا الأمر”.

وأشار الشيبي إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين تدخلوا لحل الأمر، وكان رضا سليم من بين هؤلاء، مضيفًا: “فتحت منزلي للشعيبي، لكن ذلك لم يحدث”.

وعن تدخل الشيبي الأخير ضده في مباراة الأهلي الأخيرة أمام بيراميدز، قال الشحات: «تدخل الشيبي ضدي في المباراة الثانية كان ضارًا»، مضيفًا: «قلت للشيبي: مش عشان من ذلك.” “المشكلة التي نواجهها هي أنه يجب علي إيقاف الكرة، ولا أعرف كيف سيكون رد فعله على ذلك.”

وتابعت: «لا أعرف نية الشيبي عندما أراد العودة إلي في هذه الحادثة».

سر دهشة الامام عاشور

وفي سياق آخر، تحدث الشحات عن أن لاعبي الأهلي لا يعرفون الفرحة الكبيرة بالبطولات التي يحققونها، قائلا: «لا نعرف كيف نفرح بالبطولات التي نحققها، خاصة فيما يتعلق بدوري أبطال أفريقيا الأخير. “البطولة.”

وأضاف: “ضحكنا قليلاً بعد النهائي النهائي وانتهت احتفالاتنا وقال لنا الإمام عاشور: هل أنتم سعداء؟!”

“ضحيت بمليون دولار من أجل اللعب للأهلي”.

وعن التضحيات التي قدمها من أجل اللعب للفريق الأحمر، قال الشحات: “ضحيت بأكثر من مليون دولار من أجل اللعب للأهلي، اللعب شرف كبير”.

وأوضح الشحات أن لديه عدة عروض للاحتراف في الخارج، خاصة في دوري الجولف، لكنه فضل الانتظار ومعرفة ما سيفعله الأهلي معه قبل تمديد عقده نهائيًا مع الأحمر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى