رياضة

محمد صلاح: جوميز يحرج ناشئي الزمالك أمام الإدارة.. ويجب التعاقد مع 5 صفقات.. فيديو

انتقد محمد صلاح النجم السابق لفريق الزمالك، المدرب البرتغالي جوميز المدير الفني للفريق، بعد أداء الفريق أمام طلائع الجيش في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة 3/1 مساء اليوم. بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف محمد صلاح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الماتش” مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”، أن أداء فريق الزمالك كان متواضعا في المباريات الماضية وخسر نقاطا مؤثرة أدت إلى رحيل الإدارة الفنية بقيادة البرتغالي. غوميز ترك المنافسة قبل الأوان.

وأشار محمد صلاح، إلى أن قطاع الشباب بالزمالك لا ينتج حاليا لاعبين مميزين، مؤكدا أن شباب الزمالك لا يملكون المهارات اللازمة للعب في النادي، مضيفا أن جوميز يحرج هذا الجيل أمام مجلس إدارة الزمالك الذي يريد مديرين.

وتابع محمد صلاح: إصرار جوميز على استقدام اللاعبين الشباب سيؤدي إلى النهاية المبكرة لهذا الجيل بعد أدائهم الضعيف في مباريات الدوري.

وطالب محمد صلاح إدارة نادي الزمالك بسرعة توقيع عقود السوبر لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مؤكدا أن الزمالك يحتاج إلى خمسة عقود رفيعة المستوى حتى يعود الفريق إلى منصة التتويج.

وعن مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر، قال محمد صلاح: “الزمالك سيكون في التشكيلة الأساسية نظرا لهزيمة جوميز في كل البطولات هذا الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى