رياضة

كوبري الأهلي لضم زيزو من الزمالك؟.. تفاصيل ساعات القلق في القلعة البيضاء

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، أن هناك حالة من الرعب والخوف داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن إمكانية انتقال أحمد سيد زيزو إلى النادي الأهلي حال انتقاله إلى نادي نيوم السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال خالد الإتربي عبر قناته على يوتيوب: “هناك رعب شديد في نادي الزمالك وبين جماهيره ومسئوليه، ورحيل أحمد سيد زيزو مستقبلا سيكون خطوة نحو الانتقال إلى النادي الأهلي”.

وأضاف خالد الاتربي: «أنا لا أقول أن هذا جسر.. إنه بالتأكيد ليس جسراً بقيمة 5 ملايين دولار.. على الإطلاق، ولكن في مرحلة ما سيقال إن المجلس الحالي وافق على أحمد سيد زيزو». للرحيل وسيكون للاعب حرية الاختيار في الانتقال للنادي الأهلي وتفضيله على نادي الزمالك”.

وتابع خالد الإتربي: “زيزو سيرحل عن نادي الزمالك، وسيأتي الوقت الذي يعود فيه.. وفي هذا الوقت من الطبيعي أن يفكر الجميع في مصلحتهم الخاصة”.

وصرح خالد الإتربي: “في مجلس إدارة نادي الزمالك، هناك الآن نقاشات بين أعضاء مجلس الإدارة حول تعرضنا لانتقادات بسبب رحيل زيزو وأنه سينتقل بعد ذلك إلى النادي الأهلي”.

وأكد خالد الإتربي: “من أسباب التوتر والجذب بين أعضاء نادي الزمالك بين من وافق على رحيل زيزو إلى نادي نيوم السعودي وأراد الاستفادة من المقابل المالي المرتفع هو أنهم يخافون منه”. “””الجسر”” جزء من انتقال زيزو للنادي الأهلي”.”

وتابع خالد الإتربي: “الكوبري لم يبدأه الأهلي.. النادي الأهلي لن يتعاقد مع لاعب مقابل 5 ملايين دولار، لكن الكوبري الذي يخاف منه مسئولو نادي الزمالك هو كوبري زيزو نفسه، يعني ذلك بعد.” يأخذ ما يريد من نادي نيوم ويعود إلى النادي الأهلي.

وتابع خالد الإتربي: “نيوم السعودي فريق غني يتعاقد مع لاعبين مثل زيزو للصعود إلى الدوري الممتاز، وبعد الصعود من الطبيعي أن يتخلىوا عن هؤلاء اللاعبين في الفترة المتبقية له”. يتعاقد مع نيوم وينتقل بحرية إلى أي فريق.

وأتم خالد الإتربي: “من الطبيعي أن يهتم الأهلي بإشراك زيزو في وقت لاحق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى