رياضة

سيف الجزيري يقترب من الدوري الإماراتي «مجانًا»

يقترب التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء إلى الدوري الإماراتي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

تلقى اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري عرضا بقيمة 2 مليون دولار سنويا من أحد أندية الدوري الإماراتي ولكن بشرط أن يكون لاعبا حرا، مما دفعه لتقديم شكوى فسخ اتفاق الزمالك مع الأبيض. .

رفع التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دعوى قضائية ضد وايت كاسل من أجل فسخ تعاقده مع وايت نايت.

وجاء هذا القرار من التونسي سيف الدين الجزيري لعدم استلامه مستحقاته المتأخرة البالغة 550 ألف دولار منذ ستة أشهر. بعد ذلك، لن يتبقى أمام اللاعب سوى خمسة أيام وسيتم إنهاء العقد بسبب عدم الوفاء بالتزاماته المالية.

أرسل التونسي سيف الدين الجزيري بريدًا إلكترونيًا إلى نادي الزمالك، أبلغه فيه بعدم عودته إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث أن تأشيرته من نادي الزمالك لم تكن جاهزة بعد، رغم أنه سيعود بعد رحيله بعد التحفظ. تذاكر الطائرة بعد أن أكد الكابتن حسين السيد، عضو إدارة البيت الأبيض، أنه استلم دفعاته المتأخرة أكثر من مرة، واضطر للذهاب إلى السفارة أكثر من مرة للحصول على التأشيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى