اخبار مصر

ظهرت رسميًا| رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

أعلنت وزارة التعليم العالي نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق 2024 بشكل رسمي، ليتمكن الطلاب الراغبين في التقدم للمرحلة الثانية من التنسيق في الكليات والمعاهد من معرفة نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق 2024.

ستظهر نتائج المرحلة التنسيقية الثانية 2024

وسيتم خلال الساعات القليلة القادمة إعلان نتيجة المرحلة التنسيقية الثانية 2024 للقبول بالكليات والمعاهد لطلبة الثانوية العامة في تخصصي العلوم والآداب.

ويمكن لطلبة الأقسام الأدبية والعلمية الحصول على نتيجة التنسيق للمرحلة الثانية 2024 لمعرفة نتيجة القبول بالكليات والمعاهد من خلال زيارة موقع التنسيق الإلكتروني.

أخبار العالم : بعد مد فترة التسجيل.. تعرف على موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024 علمي وأدبي

خطوات تحقيق نتائج المرحلة التنسيقية الثانية عام 2024

وفي السطور التالية، يناقش موقع بوابة البلد خطوات الاستعلام عن نتائج التنسيق للمستوى الثاني لطلاب الثانوية العامة 2024، والتي تتمثل في الخطوات التالية:

1. زيارة الموقع: الدخول إلى موقع التنسيق الإلكتروني .

2. حدد تنسيق المدرسة الثانوية: حدد قسم “تنسيق المدرسة الثانوية” من الخيارات المتاحة. 3. الانتقال إلى نتيجة مرحلة التنسيق الأولى: انتقل إلى قسم “نتيجة مرحلة التنسيق الأولى”. 4. إدخال البيانات: أدخل جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك الاسم ورقم الجلوس. 5. أدخل كلمة المرور الخاصة بك: أدخل كلمة المرور الخاصة بك. 6. إظهار النتيجة: ترى نتيجة مستوى التنسيق الأول. 7. طباعة بطاقة الترشيح: طباعة بطاقة الترشيح لاستخدامها في المستندات المطلوبة للإيداع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى