رياضة

موعد مباراة مصر ضد الأرجنتين في بطولة العالم للطائرة

يواجه منتخب مصر للناشئين للكرة الطائرة المنتخب الأرجنتيني غدا الخميس في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم التي تستضيفها بلغاريا في الفترة من 22 أغسطس إلى 1 سبتمبر من العام المقبل.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور ربع النهائي بعد انسحاب منتخب أوزبكستان من البطولة، وخسر نتائج مبارياته الثلاث بنتيجة “3:0”.

وأظهرت منافسات البطولة تفوقا واضحا للفراعنة، وفاز المنتخب المصري بجميع مباريات دور المجموعات وكان متصدرا للمجموعة، حيث فاز في المباراة الأولى على تونس بثلاث مجموعات واضحة وفاز أيضا في المباراة الثانية على ليبيا. بنفس النتيجة وفاز في المباراة الثالثة على إيران بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.

ووصل المنتخب الأرجنتيني إلى الدور ربع النهائي على حساب المنتخب البلغاري والدولة المضيفة والجماهير، ليفوز بنتيجة 3-1 ليتأهل إلى الدور ربع النهائي ويواجه الفراعنة.

وتضم قائمة منتخب مصر، 12 لاعبًا من لاعبي كأس العالم تحت إشراف الخبير البرازيلي بيرسي أونكين، وهم: “أحمد عبد الباري، زياد هنيدق، مصطفى طايع، حبيب إبراهيم، مهند باشا، خالد الفقي، مروان، أحمد يوسف جبل”. ، محمد نصر، حمزة.

ويرأس الوفد د. يوسف حسن عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، ويقود الفريق أحمد السيد والمدرب العام محمد مدبولي والمحلل الفني أحمد الماحي ود. ابراهيم غانم، مخطط الإجهاد والتأهيل وإصابات الملاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى