رياضة

6 لاعبين عرب يغزون قلعة الذئاب.. ميدو فتح باب روما وصلاح الأنجح وسعود الصفقة الجديدة

وانتقل المغربي حسين خرجة إلى نادي روما الإيطالي مقابل 3.6 مليون يورو، حيث لعب 12 مباراة مع ولفرهامبتون وسجل هدفا وحيدا مع الفريق أمام يوفنتوس، وهو ما شكل نهاية المغربي في روما برحيله نهاية الموسم. تميز الموسم .

المهدي بنعطية

انتقل الدولي المغربي المهدي بنعطية إلى روما مقابل 13.5 مليون يورو بعد اللعب مع أودينيزي. وتمكن المغربي من المشاركة في 37 مباراة من مختلف البطولات مع ولفرهامبتون حتى تمكن من ارتداء شارة الكابتن في العديد من مباريات الفريق حتى رحيله عن روما، وبعدها بعام طالب نادي بايرن ميونخ الألماني بمبلغ 26 مليون يورو من الإسباني بيب جوارديولا من أجل التعاقد مع المدافع العملاق.

المغربي اسماعيل حميدات

وتعتبر تجربة إسماعيل حميدات هي التجربة الأكثر فشلا في تاريخ العرب في صفوف روما الإيطالي، حيث انضم إلى قلعة الذئاب في موسم 2016، لكنه لم يلعب دقيقة واحدة مع نادي العاصمة، وقضى هذا العام تم إعارة الخبرة للأندية في إيطاليا وخارجها.

الجزائري حسام عوار

 

ولعب الجزائري حسام عوار موسمًا واحدًا في قلعة الذئاب قبل أن ينتقل إلى اتحاد جدة هذا الصيف.

وانضم محمد صلاح إلى نادي صفوف روما الإيطالي موسم 2015، حيث تمكن من كتابة اسم حروف من ذهب مع الذئاب، شارك في 83 مباراة حيث التعويض 34 هدفا وصنع 22 هدفا حتى رحيله إلى ليفربول الإنجليزي في 2017.

المغربي حسين الخارجة

انضم ا إ إ إ إ روم روم اروم مق مق م خ خ خ خ ا مب مب تسجي ا ا ا ا تكتب تكتب ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ستروكشيون.

المهدي بنعطية

انتق الدو ا إ إ إ روموم تأف ن ن مق مق مق م م ستط ستط ا ا ا ا مب ا ا حام حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم حم قائد في ا مب مبمب ارح ع رح ع عن روم روم إ إ إ إعتبار بايرن ميونخ شخصيا من الإسباني بيب جوارديولا مقابل 26 مليون يورو للتع أقد مع المدافعين عن العمل.

المغربي اسماعيل حمايدات

دع إسم إسماعي حم أفش ت ا ا د روم ا ا انضم إلى الذئ كنه م ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا إيط إيط إيط إيط إيت إيط إيط إيط إيط إيط إيط ا ويدخلها.

الجزائري حسام عوار

 

الإيطالي حسام عوار موسماً واحداً داخل قلعة الذئاب قبل انتقاله الصيفي إلى اتحاد جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى