رياضة

رحاب رضوان.. جاءت من الشرقية محملة بطموحات الذهبية

نساء مصر ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء ، نساء , النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء, النساء ، النساء ، النساء ، النساء ، النساء ، النساء ، النساء ، النساء انتقلت من جيل إلى جيل ، وإعادة التأهيل أحمد رادوان ، الذي سيكون لشرف تربية العلم المصري في افتتاح ألعاب البارالمبية في باريس 2024 مع زميلها في الرحلة أستاذ التجديف علي الزيني.

بطلتنا رحاب صاحبة الإرادة الحديدية اختارت التحدي والثبات. أصيبت في طفولتها بمرض شلل الأطفال، لكن ذلك لم يمنعها من تحقيق أحلامها وصنع المعجزات، لتثبت لنا جميعا أن الإعاقة ليست إعاقة الجسد، بل إعاقة الفكر والإرادة. صاحبة هذه الإرادة القوية هي رحاب أحمد رضوان 28 سنة من الحوات مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية بطلة العالم في رفع الأثقال.

الأرقام تتحدث

أما بالنسبة للبطولات التي فاز بها، فإن الأستاذة رحاب أحمد رضوان لها تاريخ طويل في البطولات الدولية. فازت بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية 2023 في دبي والميدالية الفضية في رفع الأثقال في أولمبياد ريو البارالمبية 2016.

فازت ببطولة العالم 2017 في المكسيك، و2018 في كازاخستان، و2021 في جورجيا، وبطولة أفريقيا 2018 في الجزائر، والميدالية الفضية في رفع الأثقال في أولمبياد طوكيو للمعاقين عام 2021.

الشرف الرئاسي

حصلت على وسام الجمهورية في الرياضة من الدرجة الأولى مرتين على التوالي عامي 2016 و2017 من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

استعدادات عظيمة

وتواصل رحاب دفع طموحات مصر للفوز بالميدالية الذهبية وسماع النشيد المصري مرة أخرى في باريس، وهي ليست بعيدة عن البطلة التي تتحدى كل الصعاب وتأتي إلى العاصمة الفرنسية من محافظة الشرقية مليئة بقوة الإرادة والموهبة والاستعدادات. . حديد!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى