رياضة

علي الزيني.. الصخرة المصرية من سيناء إلي باريس

ولم تكن إصابة الزيني الأولى، لكنه أصيب ثلاث مرات في شمال سيناء وعاد إلى العمل حتى فقد ساقه. وقام محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان بتكريمه عام 2020 بعد اختياره الشاب المثالي للمحافظة.

روك لا يستسلم

يستدعي بن فؤ فؤ فؤ حق أثن أثن أثن دف ا ا استمرار ري ري ري اثن ا ا ا ا ا ا ا ا تك تك < سيتم إصداره في عام 2024.

معجزات

علي الزيني المشارك في التجديف، حصل على الميدالية البرونزية في بطوة العالم، بالإضافة إلى ميدالية الذهبية في البطولة العربية للتجديف.

البحث أو أو مش ه دورة ا ا ا ا ا ا ع ميد أو أو مش ا ا ا ل ل ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا بالضبط Struction الذي قدمه بطو اوكيت العالم.

Rock gibt nicht auf

لم يستسلم ابن بور فؤاد لما لحق به أثناء دفاعه عن الوطن، بل استمر في رياضته المحببة التجديف، ليحقق المزيد من المعجزات، وليس الإنجازات فحسب، ليحقق إنجازين في البطولة الأفريقية للتجديف المقامة بتونس في الفترة من 23 حتى 26 أكتوبر الجاري بالحصول على الميدالية الذهبية ومن ثم التأهل لأوليمبياد باريس 2024 البارالمبية.

معجزات

علي الزيني المشارك في التجديف، حصل على الميدالية البرونزية في بطولة العالم، وكذلك لميدالية الذهبية في البطولة العربية للتجديف.

وتعد هذه أول مشاركة له في دورة الألعاب البارالمبية، ونطمح أن يقدم نفس المستوى ويحصل على ميدالية، هذه أول مشاركة على الإطلاق للتجديف في دورة الألعاب البارالمبية، ونستهدف أن يكرر الزيني نفس المستوى الذي قدمه في بطولة العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى