رياضة

بعد انضمام 6 لاعبين بالمعسكر.. اتحاد الكرة يصدر بيانا بشأن أزمة منتخب مصر

في إطار الاستعدادات لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، افتتح ظهر اليوم معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة حسام حسن.

وبموجب الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين الاتحاد المصري لكرة القدم والأندية المعنية، من المتوقع أن يستمر توافد اللاعبين المحليين إلى المعسكر حتى اليوم الأول من الشهر المقبل. ومع بدء جدول الأعمال الدولي، سينضم اللاعبون المحترفون أيضًا إلى المعسكر.

بدون لاعبي الأهلي والزمالك يبدأ معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا

انطلق المعسكر الأول لمنتخب مصر لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بقيادة المدير الفني حسام حسن، في إطار الاستعداد لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا المقرر لها يومي 6 و10 سبتمبر المقبل ضمن الجولتين الأولى والثانية من الدوري. ومن المقرر أن تتضمن بطولة كأس إفريقيا مباريات تصفيات الدور النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي من المقرر أن تقام في المغرب.

شارك ستة لاعبين في المعسكر الأول لمنتخب مصر لكرة القدم الذي بدأ ظهر اليوم بأحد فنادق القاهرة، وهم: حمدي فتحي، مهدي سليمان، محمد الشامي، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، وأسامة فيصل.

27 لاعباً ضمن تشكيلة منتخب مصر استعداداً لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، قائمة الفراعنة التي تضم 27 لاعباً، استعداداً لمباراتي الرأس الأخضر وبوتسوانا المقرر لها يومي 6 و10 سبتمبر في المباراتين الأولى والثانية. الجولة القادمة المخطط لها هي التأهل للدور النهائي لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيع، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني.

محمد حمدي شرف.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور،

ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش.

الهجوم: محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى