رياضة

موعد وصول كولر إلى القاهرة لتدريبات الأهلي استعدادا للموسم الجديد

يعود مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة اليوم بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب فوزه ببطولة الدوري الممتاز.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الكيني جورماهيا في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا يومي 13 أو 14 سبتمبر الجاري. وتقام المباراة خارج القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب بالقاهرة يومي 20 و21 من نفس الشهر.

التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط لحسم كافة الأمور في الأهلي

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اجتماعاً مطولاً مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار والعضوين زكريا ناصف ومحمد رمضان.

واستمر الاجتماع حوالي ثماني ساعات، وتضمن مناقشة العديد من الملفات المتعلقة بقطاع كرة القدم، بالإضافة إلى مناقشة بعض الأمور الإدارية أو الفنية العاجلة.

وتم خلال اللقاء استدعاء أمير توفيق مدير التعاقدات لإنهاء الأمور المتعلقة بالفريق الأول، وفي الجزء الثاني من اللقاء تم استدعاء الكابتن سامي قمصر القائم بأعمال مدير الكرة للفريق الأول للاستعداد للمباراة. الموسم الجديد والعمل عليه، لتوفير كافة العوامل التي تساعد القائم بأعمال مدير الكرة في مهمته، وكذلك الاحتياجات الفنية والإدارية للفريق، بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني.

ثم التقى الكابتن محمود الخطيب بحضور لجنة التخطيط بالكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع وتم مناقشة خطة العمل وآلياتها للموسم الجديد. مناقشة وتطوير النظام سواء كان ذلك على المستوى الفني أو الإداري.

وعرض وليد سليمان رؤية ناقشتها اللجنة، والتي عكست الخطوات الإيجابية العديدة التي يعيشها قطاع الشباب حالياً لإنتاج أفضل المواهب لدعم مسيرة الفريق الأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى