رياضة

قرعة الدوري الأوروبي.. مانشستر يونايتد يواجه فنربخشة وفرانكفورت ضد روما

أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الجمعة، قرعة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025، شهدت خلالها مواجهات ساخنة.

أسفرت قرعة الجولة الأولى من النسخة الجديدة من الدوري الأوروبي لكرة القدم (اليوروليغ) 2024-2025، عن خسارة مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وجاءت مباريات مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي على النحو التالي: فنربخشة، رينجرز، بورتو، باوك، بودو جليمت، فيكتوريا بلزن، 2016 تفينتي إنشيده، إف سي إس بي.

وشهدت قرعة الدور الأول للنسخة الجديدة من مسابقة الدوري الأوروبي، مواجهة الفريق الأول لفرانكفورت، الذي يضم النجم المصري عمر مرموش، مع روما، ليون، سلافيا براغ، فيرينكفاروسي، فيكتوريا بلزن، ميدتجيلاند، بشكتاش وRFS.

وستجرى قرعة مرحلة الدوري بنظام الدوري الأوروبي الجديد، والتي ستشارك لأول مرة في تاريخ أوروبا 36 فريقا، يلعب كل منهم 8 مباريات بدلا من 6.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) إجراء قرعة الدوري الأوروبي للموسم الجديد محوسبًا وآليًا بدلاً من الاستعانة بالنجوم السابقين، حيث ارتفع عدد الفرق من 32 إلى 36 ناديًا يلعب كل منهم 8 مباريات في دور المجموعات بدلاً من 6 وسيتم زيادة عدد الفرق من 32 إلى 36 ناديا، سيلعب كل منها 8 مباريات في دور المجموعات بدلا من 6. ترتيبك في نظام الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى