رياضة

الوليد بن طلال ينقذ الهلال.. مبلغ ضخم على طاولة الزعيم

كشف تقرير صحفي عن مفاجأة بشأن الدعم المالي الكبير الذي قدمه الأمير الوليد بن طلال، العضو الذهبي في نادي الهلال السعودي، لإدارة نادي الهلال قبل أيام قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية. .

وكانت جماهير الهلال قد نشرت عبارات عبر منصات التواصل الاجتماعي تضمنت إبرام عقود الهلال حيث كانت العوائق المالية تهدد بإتمام عقود الفريق.

من جانبه، أكد الناقد الرياضي حمد السويحي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أن الوليد بن طلال قدم دعماً مالياً للهلال، قائلاً: “الأمير الوليد بن طلال رئيس “أعضاء الهلال الذهبي يضخون 70 مليون ريال لخزينة الهلال للمساعدة في حل الضائقة المالية التي يعيشها النادي”.

وتتمنى جماهير الهلال إتمام التعاقد مع الجناح، خاصة بعد الكشف عن صعوبة التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور بسبب عدم رغبته في التعاقد معه، كما أن عقود مواليد 2003 لم تحسم بعد.

ولم يحسم الهلال صفقات الانتقالات الصيفية، باستثناء صفقة البرتغالي جواو كانسيلو بعد انضمام الظهير الأيمن الدولي سعود عبد الحميد إلى صفوف نادي روما الإيطالي.

ويتقاسم الهلال حاليا صدارة جدول دوري الروشان مع أندية الاتحاد والقادسية والاتفاق، فيما توج الأزرق بلقب كأس السوبر السعودي على حساب الهلال في وقت سابق من الموسم. نصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى