اخبار مصر

قوات الدفاع الشعبى توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التعليم لتطبيق التأسيس العسكرى في 100 مدرسة

وقعت قيادة الدفاع الشعبي والقوات العسكرية بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهدف تنفيذ إنشاء عسكري لـ (100) مدرسة فنية اعتباراً من العام الدراسي 2024/2025 ومواصلة تطوير نظام التعليم من خلال التعليم المتقدم البرامج العلمية والتدريبية واستغلال كافة الفرص لتحقيق أكبر فائدة علمية ممكنة للجانبين.

ويأتي ذلك في إطار سعي القوات المسلحة الألمانية إلى تبادل الخبرات العلمية والعملية وتنمية روح الولاء والانتماء بين الطلاب على اختلاف مستوياتهم التعليمية.

وبدأت مراسم البروتوكول بكلمة اللواء أسامة عبد الحميد داود قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، أكد فيها دعم القيادة العامة للقوات المسلحة المستمر في تحسين أوجه التعاون وتعميق روح الولاء. والانتماء لأهالي الأراضي وأشاد بالتنسيق المستمر وبرامج التعاون المشترك المبنية على أحدث الأنظمة الحديثة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

من جانبه، أعرب محمد أحمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن سعادته بالتعاون الوثيق بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والقوات المسلحة، مشيدًا بالانضباط والولاء والانتماء الذي شعر به أثناء زيارة عدد من القوات المسلحة. من أبناء المدارس الفنية التي تنفذ المؤسسة العسكرية، مؤكداً أن تنمية الروح الوطنية هي أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى