رياضة

جاهز لحصد البطولات.. محمد عواد يوجه رسالة لجماهير الزمالك بعد تجديد عقده

وجه محمد عوض، حارس مرمى فريق الزمالك، رسالة لجماهير وايت نايت بعد تمديد عقده مع القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عوض عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله أنه يكمل المشوار ويصنع التاريخ مع أكبر نادي وأكبر جماهير في مصر”.

وأضاف: “لقد قمت بتمديد عقدي مع نادي الزمالك دون أي اعتبارات أخرى. كل شيء يمر، لكن القصة تستمر. ولهذا السبب أعلن عن الجزء الثاني في منزلي وبين أفضل المعجبين، وقد قررت دون تردد مواصلة صنع التاريخ.

وتابع: “شكرا جزيلا لكم جمهور نادي الزمالك، شكرا إن شاء الله، ستكون مرحلة جديدة نحقق فيها كل طموحات جماهيرنا ونعود إلى منصة التتويج، ويعيش نادي الزمالك”. معجبيه العظماء.”

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التمديد رسميًا للتعاقد مع محمد عوض، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة ثلاثة مواسم جديدة، بعد انتهاء عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم الماضي.

ووقع محمد عوض على عقود التمديد لنادي الزمالك خلال الاجتماع الذي جمعه بممثلي القلعة البيضاء في الساعات الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالتمديد.

ومن المنتظر أن يحضر حارس المرمى المعسكر المغلق الذي يقيمه الفريق حاليا ببرج العرب استعدادا للموسم المقبل ومباراتي الشرطة الكينية في كأس الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى